5 مشاهد حرمت حسام حسن من الإنجاز لأول

أحمد أشرف

ودّع فريق المصري البورسعيدي، الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد خسارة قاسية أمام فيتا كلوب الكونغولي، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في لقاء الإياب.

وكان الفريق البورسعيدي على أبواب كتابة التاريخ بالصعود إلى النهائي لأول مرة في تاريخه في حال تحقيقه أي نتيجة إيجابية أمام فيتا كلوب، إلا أن النهاية جاءت حزينة مجدداً على حسام حسن الذي أخفق مجدداً في إنهاء مغامرته الناجحة بالشكل الأمثل.

واستعصت الساحرة المستديرة مجدداً على أسطورة الكرة المصرية في تحقيق أولى بطولاته التدريبية بعد أن فاز بالعديد من الألقاب عندما كان لاعباً.

ويستعرض “‘إعلام دوت أورج”، 5 إنجازات تدريبية كان حسام حسن قريباً من تحقيقها إلا أن عدم التوفيق لازمه.

قيادة الأردن إلى مونديال 2014

تولى حسام حسن قيادة منتخب الأردن في صيف 2013، وقاد الفريق في التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 لكنه فشل في قيادة الفريق الأسيوي إلى المونديال رغم الوصول إلى الملحق النهائي.

وسقط حسن أمام أوروجواي بخماسية نظيفة في عمان قبل أن يلعب مباراة دفاعية بحتة في الإياب ويخرج من اللقاء بالتعادل السلبي وبأداء مميز.

خسارة السوبر المصري 2014

خسر حسام حسن بطولة كأس السوبر المصري عام 2014 عندما كان مديراً فنياً للزمالك، وتحقق ذلك أمام الأهلي – الغريم التقليدي – ليفشل في تحقيق أولى بطولاته التدريبية بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى لولا ركلات الجزاء التي لم تبتسم له.

خسارة كأس مصر 2017

في أغسطس 2017، كان العميد حسام حسن على موعد مع عدم التوفيق مجدداً عندما خسر نهائي كأس مصر مع النادي المصري البورسعيدي أمام الأهلي.

وحافظ المصري على تقدمه حتى الدقيقة 117 من عمر المباراة قبل أن يتمكن ثنائي الأهلي عمرو جمال وأحمد فتحي من خطف الكأس لصالح الفريق الأحمر.

خسارة السوبر المصري 2018

مرة أخرى يعاند الحظ حسام حسن في الأوقات الحاسمة فيخسر كأس السوبر المصري أمام الأهلي بخطأ فادح من أحمد مسعود حارس المصري في الوقت الإضافي، ليمنح اللقب للمارد الأحمر.

خسارة الكونفدرالية

عقد حسام حسن وجماهير المصري آمالاً كبيرة في الفوز بهذا اللقب، وسارت الأمور بشكل رائع للغاية حتى اصطدم الفريق البورسعيدي بفيتا كلوب الكونغولي، ويفشل في تحقيق الانتصار ببورسعيد ويكتفي بالتعادل السلبي قبل أن يتلقى خسارة قاسية في الإياب برباعية دون رد.

نرشح لك: نقل حسام حسن للمستشفى

محمد صلاح يحطم رقم زيدان ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية