شاهد: قصص مؤثرة لأبطال ‘‘SNL بالعربي’’

حل نجوم برنامج ‘‘SNL بالعربي’’، ‘‘إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، يارا فهمي’’ ضيوفًا على برنامج ‘‘معكم منى الشاذلي’’ عبر شاشة ‘‘cbc’’، مع الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثوا حول حياتهم قبل احترافهم التمثيل، والصعوبات التي مروا في حياتهم.

يرصد ‘‘إعلام دوت أورج’’ قصصهم فيما يلي:

إسلام إبراهيم:

قال إسلام إبراهيم، إنه تخرج من كلية الآداب قسم اللغة العربية، ثم قام بدبلومة في الاحتياجات الخاصة، ليصبح فيما بعد أخصائي تخاطب لذوي الاحتياجات الخاصة، منوهًا عن أنه عمل بتلك المهنة لما يقرب من 6 سنوات، تعاون خلالها مع الدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي.

أشار إسلام إلى أنه كان يهوى التمثيل منذ صغره، لكن أهله لم يشجعوه على ذلك، حتى جاء للقاهرة والتحق بالعديد من ورش التمثيل.

أحمد سلطان:

أوضح أحمد سلطان، أنه تخرج من كلية الحقوق ثم درس في معهد التمثيل، وكان مضطرًا بعد الدراسة للعمل في مهنة غير التمثيل، ما جعله يتمرن مع مهندس زراعي ويعمل معه لفترة، قرر بعدها دراسة مواد كلية الزراعة لمدة 3 شهور، وبعدها أصبح مهندسًا زراعيًا بحكم الخبرة وليس الدراسة.

إنت نصاب ياسلطان.. حكاية انتحال الممثل محمد سلطان لشخصية مهندس زراعي

إنت نصاب ياسلطان.. حكاية انتحال الممثل محمد سلطان لشخصية مهندس زراعي#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, October 18, 2018

نانسي صلاح:

تأثرت نانسي صلاح، وبكت أثناء حكايتها للظروف التي مرت بها حتى وصلت إلى ‘‘SNL بالعربي’’.

أوضحت نانسي أن دخولها عالم الإعلانات والتمثيل، جاء بالصدفة بسبب انفصال والديها وهي في سن 3 سنوات، حيث ذهبت للعيش مع والدها عقب الانفصال، والذي منعها بدوره من رؤية والدتها منذ ذلك السن، مضيفة: ‘‘كنت عايزة أدخل المجال عشان ألاقي مامتي’’.

نوّهت نانسي أنها أثناء النقاش بينها وبين والدها في إحدى المرات، أخبرته: ‘‘ هطلع في التلفزيون وماما هتشوفني وتاخدني’’، مؤكدة أن الفكرة ظلت عالقة في ذهنها منذ تلك اللحظة، مشيرة إلى أنها رأت والدتها بعد 27 عامًا من خلال برنامج ‘‘SNL بالعربي’’.

تابعت نانسي أنها مرضت خلال الموسم الثالث من البرنامج، وكانت تعاني بشكل كبير، وفكر بعد أقاربها أن يُخرجوها من تلك الحالة عن طريق رؤيتها لوالدتها، وهو بالفعل ما حدث، لافتة إلى أنها لم تكن تعلم شكل والدتها قبل ذلك ولم تكن تمتلك أي صورة لها.

أردفت نانسي أن التجربة كانت مؤلمة، مؤكدة على أنها سامحت والدايها، فلولا هذا الابتلاء لما وصلت لما هي عليه الآن.

حكاية غريبة أبكت الحاضرين من نانسي صلاح

" لقيت أمي بعد 27 سنة .. شافتني في التلفزيون "حكاية غريبة أبكت الحاضرين من نانسي صلاح#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, October 18, 2018

محمود الليثي:

دخل محمود الليثي في نوبة بكاء كبيرة، أثناء ذكره لبعض الظروف التي مر به خلال حياته.

قال ‘‘الليثي’’ أن أكثر فترة مرهقة مر بها في حياته، عندما قرر ترك الإسماعيلية والقدوم للقاهرة في رحلة البحث عن حلمه، مشيرًا إلى أنه كان يعمل مهندسًا قبل ذلك وكان ميسور الحال ماديًا، إلا أن قرر ترك العمل بسبب ظروف ارتباطه بورش التمثيل.

أشار محمود إلى أنه أمواله التي جمعها من مهنة الهندسة انتهت تمامًا بعد 3 شهور، من قراره ترك الوظيفة، متابعًا: ‘‘ بعد 3 شهور كل اللي حوشته من الهندسة راح، ومكنتش عارف اشتغل حاجة، الفلوس راحت، الأكل قل، وصلت لمرحلة أني كنت باكل كل يومين واحد إندومي‘‘.

أضّاف ‘‘الليثي’’ أن أهله كانوا يرسلون له أموالًا، لكنه كان يُفضل عدم إخبارهم بحالته المادية لأنه أراد أن يتحمل التجربة بنفسه.

صعبت عليا نفسي .. شوفوا الليثي تعب قد إيه علشان يوصل لحلمه

صعبت عليا نفسي .. شوفوا الليثي تعب قد إيه علشان يوصل لحلمه#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, October 18, 2018

توني ماهر

قال توني ماهر، أنه كان على خلاف مع والده بسبب اعتراضه على خوض ‘‘ماهر’’ للتمثيل، ما دفعه الفنان الشاب لترك منزله، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك القرار كان يمر بظروف مادية صعبة، جعلته يذهب لمركز الإبداع يوميًا مشيًا، مضيفًا: ‘‘كنت بعيش بـ 2 جنيه في اليوم’’.

كنت بعيش ب 2 جنيه في اليوم .. معاناة توني ماهر من أجل تحقيق الحلم

كنت بعيش ب 2 جنيه في اليوم .. معاناة توني ماهر من أجل تحقيق الحلم#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, October 18, 2018

يارا فهمي:

قالت يارا فهمي، إنها كانت تتعرض للتنمر منذ صغرها بسبب وزنها، منوهة عن أنها كانت تخوض تجربة التمثيل من خلال مسرح الجامعة، متابعة: ‘‘ الأبواب كانت متقفلة في وشي بعد مسرح الجامعة، لما الأبواب اتقفلت اشتغلت حاجات كتيرة منها كول سنتر، سوشيال ميديا، وفيشركة دعايا وإعلان’’، إلى أن وصلت لبرنامج ‘‘SNL بالعربي’’.

الظهور الأول للأبطال الحقيقيين لأغنية “بابا فين”

نقدم لك: عيد ميلاد سعيد للإعلامية منى الشاذلي