شاهد: عماد متعب يكشف تفاصيل عودته من الاعتزال

محمد سلطان محمود

كشف عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، تفاصيل العرض الذي تلقاه من نادي “ماورفيرك النمساوي” للعودة مرة أخرى إلى لعب كرة القدم، عقب اعتزاله في بداية الموسم الحالي.

أوضح متعب في تصريحات للإعلامي أحمد شوبير على قناة “ON sport”، أنه كان يمزح عقب مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر، وقال على الهواء إنه يفكر في العودة من الاعتزال بسبب مستوى لاعبي الأهلي، ثم خرج في اليوم التالي ليؤكد أنه كان يمزح ولا يأخذ الموضوع بمحمل الجدية.

أضاف أنه فوجيء بعدها باتصال من أحمد شوبير، يخبره برغبة رجل الأعمال مصطفى النمر، مالك نادي “ماورفيرك” النمساوي في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، لينضم إلى صفوف الفريق، بناءًا على ترشيح من حسن شحاتة، المستشار الفني للنادي.

تابع عماد متعب أنه ملتزم في الفترة الحالية بعقده كمحلل في قناة “ON sport”، وأنه مازال يستشير المقربين منه لحسم موقفه، مضيفًا أنه لا يرغب في اتخاذ قرار قبل وجود عرض رسمي من النادي النمساوي.

كما أشار إلى رغبة مصطفى النمر، مالك النادي، في أن يذهب متعب رفقة وكيل أعماله، نادر شوقي، للتفاوض معه وتفقد النادي، بداية شهر نوفمبر المقبل، وهو الأمر الذي لم يحسمه متعب، كونه متخوفًا من فشل المفاوضات، وهو ما قد يوحي للبعض أن النادي رفض التعاقد معه بعد رؤيته في الملعب.

وأكد عماد متعب أنه يتدرب باستمرار ليحافظ على لياقته البدنية، خاصة أنه يستعد لإقامة مباراة اعتزاله، لكن في حال نجاح مفاوضاته مع نادي “ماورفيرك”، سيحصل على موافقة إدارة النادي الأهلي، ليتدرب مع الفريق طوال شهر ديسمبر، قبل إنضمامه إلى ناديه الجديد في فترة الانتقالات الشتوية.

عماد متعب يوضح حقيقة عودته للملاعب واحترافه بالنمسا

عماد متعب يوضح حقيقة عودته للملاعب واحترافه بالنمسا#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Wednesday, October 17, 2018

نرشح لك: محمد صلاح: لقد جعلنا أحلام الأطفال المصريين أكبر

كواليس مفاوضات عودة متعب للملاعب