أحمد عادل عبد المنعم: رحلت عن الأهلي بسبب الظلم

قال أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى نادي مصر المقاصة، إن معاناته من عدم التقدير والظلم كانت من أسباب رحيله عن صفوف النادي الأهلي.

وتابع عبدالمنعم خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، موضحًا: “شعرت أنني ظلمت في الأهلي، لكن لا استطيع القول أن هناك مدربا بعينه ظلمني”، مؤكدا أنه استفاد من جميع المدربين.

وأضاف حارس مرمى المقاصة: “اتخذت القرار في وقت يمتلك فيه النادي حراس مرمى حتى لا يغضب جمهور الأهلي مني”، مشيرا أنه لا يقبل المشاركة في أي نادي كاحتياطي، بعد تألقه بكشل اساسي مع المقاصة.

وأوضح عبد المنعم، أن إجراءات انتقاله للمقاصة جاءت بشكل سريع وغير مرتب، مضيفًا: “لم أكون أنتوى الرحيل من الأهلي قبل الجلوس مع مسؤولي المقاصة وشعرت بالارتياح بعد الجلسة، كنت لأول مرة أتفاوض مع نادي غير الأهلي”.

أشار أحمد عادل عبد المنعم إلى تواصله مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي في ذلك الوقت، وطلب منه إخراجه من القائمة الأفريقية بعد اتخاذه قرار الانتقال إلى المقاصة.

كما تطرق إلى الحديث عن الاختلاف بين تجربة اللعب مع الأهلي والمقاصة، قائلا: “كنت دائما أشارك في مباريات مهمة مع الأهلي بعد فترة طويلة من الغياب، ودائما كنت أؤدي بشكل جيد”، مشيرا إلى أن الجمهور كان يندهش من قوة أدائه رغم ابتعاده عن المشاركة كأساسي.

واضاف حارس مرمى المقاصة: “المشاركة بصفة مستمرة مع المقاصة أظهرت مستواي الحقيقي”، معربا عن سعادته بنادي المقاصة، وأنه عثر على نفسه من جديد داخل صفوف النادي.

نرشح لك: طبيب منتخب تونس يبرىء الأهلي