أسماء مصطفى عن وفاة غنوة: المتاجرة بروحها تصفية حسابات مع أنغام

هبة الله حسين

علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على وفاة الفنانة غنوة محمد على سليمان، أخت الفنانة أنغام، التي توفت إثر حادث أليم، يوم الجمعة الماضي.

قالت ‘‘مصطفى’’ خلال تقديمها برنامج‘‘هذا الصباح’’ عبر شاشة ‘‘extra news’’، إن والد غنوة الموسيقار محمد على سليمان، والفنانة أنغام، سيتلقيان العزاء في الفنانة الراحلة في مسجد المشير طنطاوي.

أشارت ’’مصطفى‘‘ أن ما حدث بعد وفاة غنوة، كان لا يجب حدوثه، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص تدخلوا في الأزمات والخلافات السابقة، التي كانت بين الفنانة أنغام وأختها غنوة، لافتة إلى أن حياة الإنسان خاصة لا تحتاج إلى تدخل من أي شخص فيها، حتى إذا وصلت الخلافات إلى الإعلام.

نرشح لك: نائب العمرانية: أكاديمية الفنون وراء تشويه تمثال ‘‘الفلاحة المصرية’’

أردفت أنه لا يجوزالمتاجرة بروح انتقلت إلى الخالق، أو استغلالها لمجرد تصفية حسابات مع الفنانة أنغام، مؤكدة أنه مهما بلغ حزن الجمهور والأشخاص على الراحلة، فلن يُقاس بمدى حزن أهلها وأختها عليها.

لفتت إلى أن الحديث حول عدم وقوف أنغام بجانب أختها غير الشقيقة في مشوارها الفني، أمر مزعج للحديث فيه خلال الوقت الحالي، لافتة إلى أن الفنانة أنغام احترفت الغناء في مدة تقرب من الـ30 عامًا، منوهة عن ظهور مطربون كثيرون منافسين لها خلال تلك الفترة.

تابعت لذا فأنه من غير المنطقي وقوفها في طريق أختها في بداية مشوارها الفني، حيث أنها كانت طفلة عندما كانت أنغام مطربة ذات صيت واسع.

استكملت: ‘‘أنغام متستحقش مننا غير أننا نطبطب عليها هي ووالدها لمصابهما الأليم، أين كانت الخلافات بينهم، حيث إن كل أسرة فيها اللي مكفيها، و ضروري نبطل نحكم على الناس من خلال المشاركة في الخلافات الأسرية على السوشيال ميديا’’.

أسماء مصطفى عن وفاة شقيقة أنغام: مفيش احترام لأحزان أسرة غنوة

أسماء مصطفى عن وفاة شقيقة أنغام: مفيش احترام لأحزان أسرة غنوةExtra News برنامج هذا الصباح

Posted by Extra News on Sunday, October 14, 2018

نقدم لك| نهايات مأسوية لنجوم الفن..