مدحت عبد الهادي: حسام حسن لا يحب أبناء الزمالك

محمد سلطان محمود

كشف مدحت عبد الهادي، مدرب الزمالك السابق، والمدرب المساعد لفريق بتروجيت حاليًا، عن تفاصيل توتر العلاقة بينه وبين حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي.

أوضح عبد الهادي، في تصريحات للإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أنه أثناء تواجده كعضو بالجهاز الفني لفريق الزمالك، واجه عدة مواقف ظهر فيها توتر العلاقة بينه وبين حسام حسن، دون أن يفهم سبب ذلك التوتر.

وتطرق مدحت عبد الهادي إلى مباراة الزمالك والمصري، في الموسم الماضي، والتي قام حسام حسن خلالها برفع قميص أحمر إلى الجمهور، في إشارة إلى اعتزازه بانتماءه للنادي الأهلي، في حين أن مدحت عبد الهادي كان يحمل قميص الزمالك ويرفعه إلى جمهور الفريق، ردًا لتوجيههم التحية له، لكن تصرف عبد الهادي تسبب في نشوب أزمة ومشادة بين الجهاز الفني للمصري ونظيره في الزمالك.

أضاف عبد الهادي، أنه أصبح لديه شعورًا أن حسام حسن لا يحب أبناء نادي الزمالك، ولا يفضل مواجهتهم في أي مباراة، وهو ما يراه منعكسًا في أداء المصري أمام الزمالك دائمًا، والحماس الزائد الذي يلعب به لاعبي الفريق مقارنة بأدائهم في المباريات الأخرى.

وتحدث عن موقف جمعه مع حسام حسن، هذا الموسم في مباراة بتروجيت والمصري، حيث رفض المدير الفني للمصري مصافحته أو الحديث مع أي من أعضاء الجهاز الفني لبتروجيت، بقيادة طارق يحيى.

وأشار مدحت عبد الهادي، أنه كان زميل الغرفة مع حسام حسن أثناء فترة لعبهما لمنتخب مصر، إلى جانب تزاملاهما في صفوف الزمالك،عقب انتقال التوأم حسام وإبراهيم حسن إليه من صفوف الأهلي عام 2000.

نرشح لك: الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع عمر خربين