صور: محمد صلاح يحذف شعار we

حذف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صوره التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، ثم أعاد نشرها مرة أخرى بعد إجراء عدة تغييرات فيها.

التغييرات التي أجراها صلاح كانت حذف شعار شبكة الاتصالات we، من خلفية الصور، حيث كان الشعار واضحًا ضمن الإعلانات الموجودة في الملعب، في خلفية الصورة الملتقطة أثناء مباراة مصر وسوازيلاند، أمس الجمعة.

نرشح لك: قناة بيراميدز تنتقل إلى نادي الزمالك

كما حذف الشعار الموجود على القميص الذي كان يرتديه الطفل المتواجد في الملعب، وكان ينظر إلى صلاح.

كانت قد تصاعدت الأزمة بين شركة فودافون المتعاقدة مع نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، وشركة we الراعية للمنتخب، بسبب حقوق تخص الرعاية.

واندلعت أزمة خلال أبريل، الماضي بين نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، واتحاد الكرة المصري بسبب الحقوق التسويقية والدعائية الخاصة باللاعب، حيث بدأت الأزمة عندما نشر وكيل أعمال اللاعب، رامي عباس، تغريدة أكد فيها أن هناك مشكلة كبيرة تواجه اللاعب مع الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب استخدام الاتحاد لصورة صلاح مع شركة we المنافسة لشركة فودافون التي تمتلك الحقوق التسويقية للاعب.

ونشر الاتحاد المصري صورة لصلاح على الطائرة التي ستقل منتخب مصر لكأس العالم بروسيا، بجوار شعار شركة الاتصالات المنافسة للشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب. وطالبت الشركة الاخيرة بإزالة صورة صلاح من على الطائرة، وعدم استخدام أي صور للاعب في حملات إعلانية في المستقبل بدون الحصول على موافقة اللاعب وممثليه.

رسميًا.. استبعاد محمد صلاح من مباراة سوازيلاند

نقدم لك| قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث