تفاصيل عودة أحمد حلمي لبرامج الأطفال بـ "LITTLE BIG STARS"

عاد الفنان أحمد حلمي لتقديم برامج الأطفال، حيث قام بتصوير أولى حلقات برنامجه الجديد “نجوم صغار” أو ” LITTLE BIG STARS” في بيروت، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير “LITTLE BIG SHOTS “حيث يعد من أضخم البرامج الخاصة بالأطفال.

نرشح لك: ملكة جمال مصر 2018: كليات القمة سبب دخولي المسابقة

ونشر”حلمي” عبر حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة من التحضيرات للحلقة وكتب: “قريبا” بدون أي تفاصيل آخرى.

وشارك النجم الكوميدي في تقديم البرنامج الجديد بعد تأكده من اختلاف مضمونه وفكرته عن برنامج “ARAB GOT TALENT”، الذي قدمه سابقًا، حيث إن البرنامج الجديد كان من ضمن 16نسخة عالمية بعد نجاحه الكبير في أمريكا الذي قدمه ستيف هارفي.

وكشف سيديرك حداد “ستايلست” البرنامج عن ظهور حلمي “بلوك” ثابت لمدة 13 حلقة على غرار “ستايل” مقدمي البرنامج في النسخ العالمية، أما عن الأطفال سترتدي ملابس تُناسب الموهبة التي يُقدمونها.

يذكر أن “حلمي” كان بداية مشواره الفني من خلال برنامج الأطفال الشهير “لعب عيال”، الذي كان يحاور فيه الأطفال ومن ثم تقديمه لبرنامج ” من سيربح البونبون”، والذي قدمه على طريقة برنامج “من سيربح المليون” للإعلامي جورج قرداحي، حيث كان يستضيف طفل كل حلقة ويسأله وبعد أجابة الطفل الصحيحة يحصل على ألعاب، أو كمبيوتر، أو “موبايل”.