رضا سيكا: الأهلي خاف من الهلال السعودي

قال رضا سيكا، لاعب نادي الزمالك السابق، إن الأهلي لم يخوض مباراة السوبر المصري السعودي خوفا من قوة الهلال، معلقاً أن الهلال السعودي أقوى فريق عربي.
وتابع رضا سيكا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي تم تأجيل جميع مبارياته من أجل مشاركته في البطولة الإفريقية.
وعلق سيكا على تكريم لاعبي الزمالك في السعودية قائلاً: “هو أي حد لعب 5 أيام في الزمالك يتكرم؟”، معلقاً أن اللاعبون الدوليون هم الذين يستحقوا تحليل المباريات، وأن هناك أشخاص لا يعرفون خطط اللعب ويتصدون للتحليل.
كما أكد رضا سيكا، على أحقية طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي السابق، في تولي منصب مدرب حراس منتخب مصر، وقال موجها حديثه لسليمان الذي كان متواجدا كضيف في البرنامج: “كان نفسي تتولى منصب مدرب حراس مرمى مصر في الوقت الحالي، لكن لا يوجد عدل”.
وتابع سيكا: “انتقلت من الإسماعيلي للزمالك بعد خوض أكبر عدد من المباريات مع الدروايش، ولم يذكر احد اسمي، رغم أن صفقة انتقالي للزمالك كانت حديث الجميع وقتها”، مشيرا إلى انتقاله إلى نادي أهلي جدة بقيمة 650 ألف دولار وتتويجه بأربع بطولات.

نرشح لك: شاهد: تحية جمهور الزمالك لشهداء الأهلي