صاحب أغنية "إنتي أي كلام" يكشف السر وراء غنائها

هالة أبو شامة

قال تميم يونس، صاحب أغنية “إنتي أي كلام”، التي تخطت 3 ملايين مُشاهدة بعد طرحها على “يوتيوب”، إنّه غنّاها بهدف التحدي.

أضاف يونس خلال لقائه في برنامج “معكم منى الشاذلي”، المُذاع على شاشة “cbc”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنّ فكرة الأغنية جاءته بعد مشاهدة بوسترات الفنانين المعروفين، ومتابعة ما يحدث بينهم من مشاحنات بسبب لحن أو ما شابه.

قال “يونس” إنّه قرر “عمل أغنية تافهة جدً من 3 كلمات فقط، وبفيديو كليب يُشبه في تصويره التصوير القديم، موضحًا أنّه طرحه في موسم الصيف تزامنًا مع طرح الفنانين المعروفين لأغنياتهم، ليتحدى أصدقائه في أنّ أغنيته ستحصد العديد من المشاهدات، كما أضاف: “النجاح الذي حققته الأغنية لم يكن متوقعًا أبدًا”.

نرشح لك: 10 معلومات عن تميم يونس صاحب أغنية “إنتي أي كلام”

أما عن كواليس التصوير، فقال يونس إنّه تقمص الحركات التي نفذها في فيديو كليب الأغنية، من خلال حركات الفنانين في صور البوسترات، مُعلقًا: “كنت مهتم إن الناس تتتفرج عليا وأنا بغني مع شوية حركات وخلاص”.

أوضح يونس أنّ كل ما تمرن عليه هو حفظ الحركات وفق ترتيب موسيقى الأغنية، وأنّه لم يغن من قبل ولا ينوي الغناء فيما بعد، وزاد: “أنا مش بغني، أنا بدندن في الحمام أو العربية”.

تابع يونس أنّ الكلمات غير المفهومة في الأغنية هي ترجمة يونانية لكلمة “إنتي أي كلام”، موضحًا أنّه استعان بتطبيق الترجمة على جوجل، لترجمة الجملة، كما ظهرت على محرك البحث العملاق.

زاد صاحب “إنتي أي كلام”، قائلًا إنّ الأغنية تم تصويرها نحو 11 مرة رغم أنّ مدتها 4 دقائق فقط، موضحًا أنّ الأغنية كان يجب تصويرها مرة واحدة دون تقطيع المشاهد، لذلك ظهرت بعض الأخطاء في الفيديو كليب لكن لم ينتبه لها أحد.

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Wednesday, October 3, 2018