نجيب ساويرس: "عيار ناري فيلم مثير مفيهوش لحظة ملل"

أشاد المهندس نجيب ساويرس أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، بفيلم “عيار ناري” الذي يعرض للمرة الأولى عالميا، في النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، مضيفا: “فيلم حلو جدا ومختلف ومثير، ومفيهوش ولا لحظة ملل”.

ساويرس أضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ليل داخلي”، المَذاع على راديو “إينرجي”، أنّ “عيار ناري” هو العمل الأول لمخرجه كريم الشناوي، وزاد: “كريم
عامل فيلم حلو أوي”.

أوضح ساويرس أنّ مهرجان الجونة الموسيقي، مقترحا من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وأن شقيقه سميح ساويرس وافق على الفكرة، التي دخلت حيز التنفيذ بالفعل.

نرشح لك: وليد منصور يكشف عن تفاصيل جديدة لـ”كازا بلانكا” أمير كرارة

أعرب نجيب ساويرس عن أمنياته بأن يصبح مهرجان الجونة السينمائي من أهم مهرجانات العالم، قائلًا: “ربنا ادانا مكان حلو في البحر الأحمر، وعندنا قدرة كبيرة على التنظيم، وأكيد التكوين ده لازم ينجح”.

ساويرس أكد كذلك، أنّ هناك نجوم عالميين حضروا المهرجان دون مقابل مادي، رغبة منهم في حضور الحدث وقضاء الوقت في الجونة.

ونفدت تذاكر العرض الأول لـ”عيار ناري” في “الجونة” بالكامل، والفيلم هو التعاون الأول بين المخرج كريم الشناوي والكاتب هيثم دبور، وإنتاج شركة وفيلم كلينك i production، وبطولة أحمد الفيشاوي، روبي، محمد ممدوح، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، هنا شيحة، أحمد كمال، صفاء الطوخي، سامي مغاوري، والمنتج الفني أحمد يوسف، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، ويطرح الفيلم في دور العرض يوم 3 أكتوبر المقبل.