وائل جمعة: الأهلي بمن حضر

أكد وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، إن الفريق قدم أداءً متميزاً خلال مباراته أمام هوريا الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أضاف جمعة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أن خبرات الجهاز الفني للنادي الأهلي استطاعت أن تحسم اللقاء، برباعية نظيفة والتي أقيمت على استاد السلام.

وأشاد وائل جمعة، بالتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني في المباراة، وأكد أن وليد سيلمان وأحمد فتحي وحسام عاشور، لهم دور كبير في قيادة الفريق في المباريات المهمة مع نقل الخبرات للاعبين الأخرين.

تابع جمعة، أن الفرنسي باتريس كارتيرون يتعامل باحترافية مع النقص العددي في بعض المراكز، وخاصة قلب الدفاع، الأمر الذي جعله يعتمد على أيمن أشرف في المباريات الأخيرة.

وكشف وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، أن “الأهلي بمن حضر”، وذلك تعليقا على استبعاد ناصر ماهر، بعد خروجه على النص وتوقيع عقوبة مالية عليه من جانب الجهاز الفني، كاشفا أن محمد أبو تريكة كان يحضر التدريبات قبل المدير الفني.

وحدد وائل جمعة احتياجات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بضرورة التعاقد مع مدافع بجانب سعد سمير وكوليبالي وأيمن وأشرف، مع ضرورة التعاقد مع مهاجم مصري.

نرشح لك: شاهد: البرلمان يسأل اتحاد الكرة عن تلقي أموال من رئيس الشيشان

 

لماذا أنكر ميدو جراحة إنقاص الوزن؟