مواقف إنسانية لـ دينا الشربيني

ردت الناشطة المصرية الأمريكية آية حجازي، على الانتقادات الكثيرة التي تتعرض لها الفنانة دينا الشربيني ، لا سيما الأخيرة منها بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أمس الأول.

أوضحت “آية” عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”، أن “الشربيني” إنسانة لطيفة واجتماعية للغاية، كاشفةً عن مواقفها الإنسانية داخل السجن، حيث كانتا موجودتين في عنبر واحد، كاتبةً: “دينا الشربيني شخصية فعلا لطيفة ومحترمة واجتماعية. كانت معاملاتنا طفيفة وإحنا محبوسين مع بعض في عنبر واحد واتناشر، بس تعاملاتها مع الناس كلها كويسة جدا”.

نرشح لك: يسرا: منة شلبي أنقذتني من الموت وفقدت “حلقها” الألماظ

تابعت: “اللي لمسني معاملتها مع بنت كانت طفلة شوارع. دينا ساعدتها بكل الأشكال، وساعتها البنت ورتني رسالة ليها دينا بتقولها أنا معاكي ودي نمرتي كلميني أول ما تخرجي واخرج وممكن أوفرلك شغل معايا.. وكمان حاولت تشغل وقتها ووقت الناس بكورس تمثيل داخل السجن، لكن اتغير رئيس المباحث على طول ولغاه”.

أضافت “حجازي” أن دينا بعد خروجها كانت تأتي لزيارة صديقاتها في السجن، وتحضر معها ما يحتاجونه أثناء الزيارة، مستطردةً: “هي دي الفنانات اللي أحب اتفرج عليهم، مش ناس بلاستيك بنتفرج على شكلهم وننسى فنهم أو هم مين.. كنت فعلا مترددة أكتب عنها، بس اعتقد ده واجبها علي، كمرأة وكإنسان.. وللبنات المنفسنة، مش عارفة ازاي الست ممكن تاخد حقها في العالم ده، لو أول ظالم ليها المرأة”.

نرشح لك: تعرف على الفنانات المثيرات للجدل في افتتاح مهرجان الجونة

يُذكر أن الناشطة المصرية آية حجازي، الحاصلة على الجنسية الأمريكية، كانت قد أثارت حالة من الجدل خلال العام الماضي، بعد تدخل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شخصياً للإفراج عنها، بعدما ظلت محبوسة لما يقرب من ثلاث سنوات بتهم الاتجار في البشر.

دينا الشربيني🌷🌸شخصية فعلا لطيفة ومحترمة واجتماعية. كانت معاملاتنا طفيفة واحنا محبوسين مع بعض في عنبر واحد واتناعشر، بس…

Posted by Aya Hijazi on Friday, September 21, 2018

إيمان مندور تكتب: “المظلومة” دينا الشربيني

10 معلومات عن مهرجان الجونة السينمائي

10 معلومات عن مهرجان الجونة السينمائي

10 معلومات عن مهرجان الجونة السينمائي #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Friday, September 21, 2018