موقف "العلايلي" من غياب النجوم عن جنازة جميل راتب

هبة الله حسين

أعرب الفنان القدير عزت العلايلي عن حزنه الشديد لوفاة صديقه وزميله الفنان جميل راتب، موضحًا أنه من أقرب الأصدقاء إلى قلبه ولكثير من الفنانين داخل الوسط الفني، مُشيدًا بشخصيته الفريدة التي تتميز بحب الفن والثقافة وسماته الشخصية التي كانت تظهر خلال أعماله الفنية.

أضاف “العلايلي” خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي معتز الدمرادش، اليوم الأربعاء أنه اشترك معه في كثير من الأعمال الفنية كمسلسل “وقال البحر”، و”لاعزاء للسيدات”، و”على من نطلق الرصاص”، مؤكدًا أنه إنسان لا يعوض، فهو من الشخصيات الموسوعية التي لا تمل من الأحاديث معها في كثير من النواحي، سواء في الفن أو السياسة أو الاجتماع.

تابع أن وفاته أثرت فيه لتركه فراغًا كبيرًا، حيث أنه شعر بالدهشة لعدم حضور عدد كبير من نجوم الفن في جنازته اليوم، على الرغم من محبة الجميع له ولشخصيته المختلفة الموسوعية، حيث يتمنى أي شخص أن يكون لديه صديق مثله، فالعزاء الوحيد لمحبيه هو أعماله الخالدة المميزة، عندما يؤرخ للسينما المصري سيكون جميل راتب من ضمن النجوم في الصدارة.

وأشار إلى أنه كان بعيدًا عن الصراعات، ومتصالح مع نفسه، فهو إنسان من طراز خاص، كما أنه يظهر تفاخره بمصريته على الرغم من تمثيله العالمي وسفره في مختلف الدول الأوربية، إلا أن كان دائمًا يقوله له: “مهما روحت واتغربت، تراب البلد دي هو عشقي”.

#أخر_النهار| الفنان #عزت_العلايلى متحدثا عن العملاق #جميل_راتب

#أخر_النهار| الفنان #عزت_العلايلى متحدثا عن العملاق #جميل_راتب " جميل راتب كان موسوعة فنية وثقافية و نموذج لايعوض "

Posted by Al Nahar on Wednesday, September 19, 2018

نرشح لك: موقف جميل راتب من فيلم “الكيف” قبل وبعد العرض