بشرى تروي قصتها مع رجل مرور "رفض الرشوة"

هبة الله حسين

أشادت الفنانة بشرى بأحد رجال المرور، التقت به مصادفةً في أحد الشوارع، وبقيامه بواجبه الوطني في خدمة الوطن والقيام بعمله بطريقة مشرفة، باعتباره عنصر فخر أثناء حضور السائحين إلى مصر.

نشرت بشرى فيديو لها وهي تقف بجانبه تظهر فيه فخرها به وتشكره على ما قام به أمامها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور “انستجرام”، مُعلقة: “اسمه عز وهو عز الرجال فعلًا، من النماذج المصرية المضيئة المشرقة والمشرفة، يؤدي واجبه على أكمل وجه وهادي وبشوش ويرفض الرشوة ويطلب منك الطلب بأدب غير أنه مثقف ويتحدث لغة إنجليزية بجدارة ومظهر حضاري لأي أجنبي أو سائح موجود في مصر”.

نرشح لك : تفاصيل عودة علاقة السلطانة هويام وباسل الزارو من جديد

أضافت: “عايزين من ده كتير يا بلد، أنا قابلته صدفة في الشارع كنت تايهة أنا وزميل ليا في العمل ووقفنا صف تاني فطلب أننا نتحرك بمنتهى الأدب عشان واقفين في الممنوع وراقبناه بيساعد واحدة ست مش عارفة تركن العربية فساعدها، يستحق الإشادة لأنه عملة نادرة، فخورة أنه مصري”.

يُذكر أن بشرى أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، والذي سيقام افتتاح الدورة الثانية منه يوم 20 سبتمبر الجاري، والذي يهدف إلى توفير فرص احترافية للمشاركين، وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما.

View this post on Instagram

اسمه عز و هو عز الرجال فعلا…من النماذج المصرية المضيئة المشرقة و المشرفة….يؤدى واجبه على اكمل وجه و هادى و بشوش و يرفض الرشوة و يطلب منك الطلب بأدب غير انه مثقف و يتحدث لغة انجليزية بجدارة و مظهر حضارى لأى اجنبى او سائح موجود فى مصر …عايزين من ده كتير يا بلد …انا قابلته صدفة فى الشارع كنت تايهة انا و زميل ليا فى العمل ووقفنا صف تانى ف طلب اننا نتحرك بمنتهى الأدب عشان واقفين فى الممنوع و راقبناه بيساعد واحدة ست مش عارفة تركن العربية فساعدها ….يستحق الإشادة لأنه عملة نادرة #proud_of_this_Egyptian

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on