عدلي القيعي: يجب أن يشارك الأهلي في مباراة السوبر المصري - السعودي

كشف عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، عن اقتراب حل أزمة عدم مشاركة الأهلي في مباراة السوبر المصري – السعودي، أمام نادي الهلال السعودي.

أوضح القيعي في برنامج “ملك وكتابة” على شاشة قناة الأهلي، أنه يشعر أن المباراة سُتلعب كما ينبغي أن تكون، بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي، مشيرًا أن الأزمة سببها خلاف حول موعد المباراة.

نرشح لك: شاهد: مرتضى منصور يشكو من كيد محمود الخطيب

أضاف أن مكان المباراة لن يكون محل خلاف، نظرا لامتلاك الأهلي جماهير كبيرة في السعودية، إلى جانب جودة حالة الملاعب في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن الشهر الماضي عن تفاصيل مباراتي كأس السوبر المصري السعودي المزمع تنظيمها في شهر نوفمبر المقبل، بين أندية الزمالك المصري والهلال والاتحاد السعوديان.

وأكد الاتحاد السعودي أن المباراتين سيتم إقامتهما تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، وتقام المباراة الأولى بين الزمالك المصري و اتحاد جدة السعودي في الخامس من نوفمبر بالقاهرة، على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز،  فيما يلتقي الهلال السعودي مع الزمالك، يوم 10 نوفمبر، في الرياض، على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن يحصل الفائز في كل مباراة على جائزة مالية قدرها مليون دولار.

لكن بدأت إدارة نادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية محاولة للعودة في قرار عدم المشاركة بالبطولة، عن طريق مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم، للمساعدة في تقريب وجهات النظر بين الطرفين.