محمد كريم يصل لـ "هوليوود" بفيلم مع نيكولاس كيدج

سهيلة حامد

نشر موقع Hollywood العالمي تقرير عن فيلم النجم العالمي نيكولاس كيدج الجديد A Score to Settle ، وذكر الموقع أنّ الفنان المصري محمد كريم سيلعب دورًا صعبًا في مشروع فيلم كيدج الجديد، مشيرًا إلى أن “كريم” يقوم بدور شخص يدعي چيمي وهو رجل لا يخشي الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرا لصعوبة الدور .

تدور أحداث الفيلم حول “كيدج” والذي يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الانتقام من رؤساءه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

وفي التقرير قال محمد كريم أن أبرز ما يميز الفيلم هو وجود نجوم كبار بحجم نيكولاس كيدج و بين برات، وأن التجربة أسعدته كثيرًا، لافتًا إلى أن مشاهده تضم شاهد أكشن ومطاردات بذل بها مجهودًا كبيرًا.

نرشح لك: لماذا – ولله الحمد – تبخرت ظاهرة محمد كريم؟

أما عن وقوفه أمام النجم نيكولاس كيدج، قال “كريم”، الوقوف أمام نجم في حجم نيكولاس كيدج أمر ليس سهلًا، وقام بالعمل على تلك الشخصية لمدة أكثر من 4 شهور، خاصة وأن الشخصية لرجل لا يخشي الموت

وأضاف كريم أنه يتمني بناء جسرًا بين سينما هوليوود والشرق الأوسط لتوصيل الصورة الحقيقية بين الشرق و الغرب.

وذكر الموقع أن محمد كريم يوشك أن يصبح أول نجم مصري يلعب أدوار بارزة وكبيرة في هوليوود بعد النجم المصري العالمي عمر الشريف، كما أن “كريم” سيخوض مشروعًا آخر جديدًا أمام نجم كبير آخر لا يستطيع ذكر اسمه حاليًا.

وكان الفنّان محمد كريم قد نشر رابط موقع “هوليوود”، مؤكّداً صحة الخبر.

جدير بالذكر أنّه يشارك في بطولة فيلم A Score to Settle مع نيكولاس كيدج كل من بين برات و كارولينا ويدرا و إيان تراسي وسيناريو جون ستيورات نيومان وهو من إخراج شون كو.