السبكي لمحمد رمضان: سيبك من نمبر وان

أشاد المنتج أحمد السبكي بالمستوى الفني لفيلمي “الديزل” و”البدلة”، اللذين يقوم ببطولتهما محمد رمضان وتامر حسنى على الترتيب، مشددًا على أنه لا يعنيه مسألة المركز الأول من الثاني، المهم أنهما نجحا وحققا إيرادات مرتفعة، وهذا هو ما تحتاجه صناعة السينما.

أوضح “السبكي” لـ”الوطن” أنه نصح محمد رمضان كثيرًا بعدم ترديد مقولة “أنا نمبر وان”، منعاً لاستفزاز زملائه داخل الوسط الفني، مضيفًا: “أنصحه كثيراً ولكن دون جدوى، قلت له مفيش داعى للملك أو نمبر وان، خلى الناس كلها تحبك وتبقى معاك وفى صفك، ولكنه يملك طريقة تفكير معينة ليس بوسعي الحديث عنها”.

نرشح لك: شارع باسم “يسرا” في مدينة سياحية

تابع أنه لا يوافق “رمضان” في أقواله جملة وتفصيلاً، مستطردًا: “وأقول له: ركز فى شغلك بس، ولا تعادى أحداً، فأنا أتمنى له ولغيره أن يكونوا في أفضل حال”.

أوضح “السبكي” أنه تعاون مع كبار النجوم مثل أحمد زكي ونور الشريف، ولم يردد أحد منهم مقولة “أنا رقم واحد”، حتى وإن راودهم هذا الشعور فى قرارة أنفسهم، فلم يكونوا يعلنونه على الملأ، كما أن الممثلين حينها كانوا لا يشغلون تفكيرهم بغيرهم، ولم تكن جهات الإنتاج منتشرة كما يحدث حالياً، حيث أصبح موجوداً كل من ليس له علاقة بالمهنة.