شريف إكرامي: أدافع عن الحق في أزمة صلاح واتحاد الكرة

محمد سلطان محمود

في استمرار لأزمة اللاعبين الدوليين مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب سوء تنظيم وتأمين معسكرات منتخب مصر؛ خرج شريف إكرامي، حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي عن صمته، وأعلن تضامنه مع محمد صلاح، في مطالبه التي أعلنها مساء أول أمس، الأثنين.

كتب إكرامي عبر حسابه على تويتر، مؤكدًا صحة ما جاء في حديث صلاح، وأنه قرر أن يوضح بعض الأمور الخاصة بالمنتخب، إنصافًا للحق، وليس إنصافا لطرف على حساب آخر، وإنه يتكلم بصفته أحد قائد المنتخب.

أوضح الحارس الدولي قائلا: “كل ما تحدث عنه صلاح من تفاصيل خلال معسكر المنتخب الأخير في مصر من انتهاك لخصوصيته و إزعاجه بشكل لم يحدث من قبل،حقيقه”.

تابع: “محمد صلاح لم يطلب أبداً أن يُعامل بشكل استثنائي أو إعتباره فريق داخل الفريق، فلا داع لمحاولات لن تُجدي لتشويه صورته التي ترسخت داخل قلوب الجميع لمجرد خلاف”.

وكشف إكرامي عن محاولات إدارة بعثة المنتخب لوضع ضوبط تنظيمية لحماية خصوصية اللاعبين والحفاظ على راحتهم، وأضاف أن ذلك لم يكن كافي، موضحا: “الأمور كانت تحتاج لمزيد من الضوابط و التنظيم فيما يخص صلاح,لأن حب الجمهور الجارف و انتظارهم و تهافتهم عليه داخل و خارج المعسكر حال دون تنفيذ أي ضوابط تنظيميه ممكنة”.

أضاف :” ما تحدث عنه صلاح من متطلبات له و للاعبين ككل كوسيلة السفر أو شكل الإقامه تمنيناها جميعاً أن تتم بشكل أو بآخر يوماً ما كسائر المنتخبات الكبيره و لكن تبقي الإمكانيات المتاحه و رؤيه المسئولين هي العامل الحاسم فيها. فلا جدوي للحديث عن المزيد من التفاصيل الإداريه التي كان يمكن حلها بطرق أقل تعقيداً”.

كما تطرق إلى رأيه في الأزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة، قائلا: ” في إعتقادي أن أزمة صلاح مع اتحاد الكره أكبر من مجرد خلاف علي أمور تنظيميه أو إستغلال حقوق أو مطالب لم يُستجاب لها ولكن الخصومه قائمه علي عدم قناعه من الأساس سواء بأشخاص أو بمنظومة العمل”.

واختتم شريف إكرامي تغريداته، مؤكدا :” هذا الخلاف لن ينتهي بفائز أمام خاسر بل سينتهي بخاسر أقل أمام خاسر أكبر لأن نقل هذا النوع من الخلافات و تفاصيلها من الغرف المغلقه إلي ساحة الإعلام ستنتهي بخساره لكل الأطراف الخاسر الأكبر فيها فريق منتخب مصر”.

نرشح لك – خطة تطوير شاملة لـ”شاهد دوت نت” في 2019