بعد الخسارة أمام النجوم.. مرتضى يعقد جلسة مع الجهاز الفني للزمالك

عقد رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور مساء اليوم، الثلاثاء، بمكتبه بالنادي،  جلسة مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، بحضور الدكتور حازم ياسين أمين الصندوق وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوا مجلس الإدارة، للاستفسار عن أسباب خسارة الفريق مباراة أمس أمام فريق النجوم بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

نرشح لك : شكوى رسمية من “العتال” لإلغاء جمعية الزمالك العمومية

‏وكان منصور قد أعلن أمس تعجبه من استبعاد بعض اللاعبين، مشددًا أنه يرفض الظلم داخل الفريق، لأن ذلك يؤثر على النتائج والأداء داخل الملعب.

وأكد رئيس الزمالك – للجهاز الفني للفريق – ثقته الكاملة في تجاوز مباراة النجوم، والعودة إلي تحقيق النتائج الجيدة خلال المباريات المقبلة، بداية من مواجهة انبي يوم السب المقبل بالجولة الخامسة للدوري.

وطلب منصور من لاعبي الزمالك ضرورة اللعب بروح قتالية عالية، وتعويض خسارة مواجهة النجوم، والعودة إلي الانتصارات والمنافسة علي قمة جدول المسابقة.

ووعد الجهاز الفني للفريق، مرتضي منصور بتجاوز خسارة مباراة نجوم أف سي، والعودة إلي الانتصارات وتقديم العروض الجيدة والقوية.

كان الزمالك قد خسر أمس أمام نجوم إف سي بهدف نظيف أحرزه صلاح أمين في الدقيقة 27 من عمر اللقاء عن طريق تسديدة من حدود منطقة الجزاء لكرة بينية أرسلها له عمرو نجيب.