تفاصيل مباراتي كأس السوبر المصري السعودي.. والجائزة 2 مليون دولار

محمد سلطان محمود

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تفاصيل مباراتي كأس السوبر المصري السعودي المزمع تنظيمها في شهر نوفمبر المقبل، بين أندية الزمالك المصري والهلال والاتحاد السعوديان.

أوضح الاتحاد السعودي أن المباراتين سيتم إقامتهما تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، وتقام المباراة الأولى بين الزمالك المصري و اتحاد جدة السعودي في الخامس من نوفمبر بالقاهرة، على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.

فيما يلتقي الهلال السعودي مع الزمالك، يوم 10 نوفمبر، في الرياض، على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن يحصل الفائز في كل مباراة على جائزة مالية قدرها مليون دولار.

من جهته، تقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي، بالشكر للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للدور الذي لعبه لإنجاح ترتيبات إقامة المباراتين، خاصة بعد مبادرته في طلب عدم إلغاء مباراة السوبر التي كانت مقررة بين الهلال السعودي والأهلي المصري، ودعوته لمشاركة نادي الزمالك فيها، إنطلاقا من حرصه على إنجاح الفكرة.

وأكد الاتحاد السعودي على تقديره البالغ لمواقف مرتضي منصور العروبية، من خلال سعيه لإقامة مباراتي السوبر، إنطلاقا من حرصه على على تمتين أواصر التعاون بين البلدين، ومد جسور العلاقة بين الشعبين الشقيقين في كافة المجالات، ومنه المجال الرياضي.