"The Crew" يجمع أهم صنّاع السينما المصرية

محمد الحلفاوي

أعلن الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مشاركته في فيلم “The Crew”، ليكون بذلك أحدث أعماله الفنية.

نشر “حلمي” بوستر العمل، وعلّق عليه كاتبًا: “فيلم مختلف وتجربة جديدة لو مكنتش شاركت فيها كنت خسرت.. الفيلم بيتناول مشكلة جديدة بطريقة جديدة”.

تابع: “أبطاله مش بس ممثلين، هتتفرجوا علي أبطال دايمًا بيقفوا ورا الكاميرا، ولأول مرة عدوا الخط الوهمي وبصوا في العدسة واتكلموا عن مشكلة تخصهم، كل شخص بيقف ورا الكاميرا لصناعة فيلم هو نجم الفيلم”.

كانت شركة “فاكتوري سينما”، قد طرحت البوستر الدعائي الأول للفيلم الوثائقي “الفريق” أو “THE CREW”، عبر صفحة الفيلم بموقع “فيس بوك”، وضم البوستر 16 نجمًا من صناع السينما، سواء مخرجين أو مؤلفين أو منتجين، وكذلك نجوم السينما، على رأسهم أحمد حلمي وزوجته منى زكي، يسرا، شريف منير، وحيد حامد، مدحت العدل، تامر حبيب، وآخرون.

من جانبه، نشر السيناريست تامر حبيب صورة، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، أظهرت بوستر فيلم “The Crew” معلقًا: “إلى محبي السينما إن شاء الله هاتنبسطوا”.

 يكشف الفيلم الوثائقي “الفريق” عن مراحل صناعة السينما من خلال ثلاثة مراحل إنتاجية، والتي سيتم كشفها من خلال وجهة النظر الخاصة بعدد من أهم صناع السينما في مصر.