فنانة شابة تدعم متحرش التجمع الخامس

تعرضت المصورة الشابة سلمى الكاشف لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعها لغلق حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بسبب فيديو نشرته مع المهندس محمود سليمان، صاحب واقعة فيديو تحرش التجمع الخامس الذي نشرته منة جبران على صفحتها.

المصورة سلمى الكاشف تتعرض لهجوم حاد بسبب دعمها لمتحرش فيديو التجمع.. ما رأيك في موقفها؟

المصورة سلمى الكاشف تتعرض لهجوم حاد بسبب دعمها لمتحرش فيديو التجمع.. ما رأيك في موقفها؟#صوت_الميديا #فتاه_التجمع

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Saturday, August 18, 2018

سلمى الكاشف مصورة “السيشن” الجريء للفنانة رحمة حسن، والتي تعرضت الأخيرة لهجوم حاد بسبب تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي، يوليو الماضي، نشرت فيديو سيلفي “هزار” مع “سليمان”، كانت تقلد فيه طريقته في فيديو “التحرش” بأن طلب منها الذهاب معه لـ”on the run”، لشرب القهوة، معه، وظهر شابين كأنهما يعبران الشارع وقالا له بسخرية: “إنت بتعاكس”.

لاقى الفيديو هجومًا حادًا على “الكاشف” من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي فسروا الفيديو على أنه تضامنًا مع المتحرش، أي أنه يهدر حق منة جبران، صاحبة الواقعة، ما يشكل تضاربًا مع دفاعها الدائم على صفحتها على حقوق المرأة، ضد “ذكورية المجتمع”، كما فعلت في قضية رحمة حسن.

نرشح لك: من هي سلمى الكاشف صاحبة صور رحمة حسن؟

طالب البعض بعدم مشاركة أية من أعمال المصورة الشابة، بعد تلك الواقعة، نظرًا لدعمها لـ”متحرش”، ما جعلها ترد على المهاجمين، مبررة موقفها بأنها لا تجد في الفيديو أي تحرش لا جنسي ولا لفظي، قائلة: “هو ممكن يكون رخم، طفل رزل، بس مفيش تحرش زي ما الفيديو بيقول”، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة للفتاة، فهو لم يلمسها أو يوجه لها لفظًا خارجًا.

يذكر أن سلمى الكاشف فنانة شابة، تعمل في مجال التصوير السينمائي والفوتوغرافي، وتعد واحدة من مشاهير “تويتر”، وقد اشتهرت خلال الآونة الأخيرة بتصويرها لبعض النجوم الشباب بصورة أثارت الجدل، منها “سيشن” رحمة حسن، التي أكدت أنه تم تسريبه، فلم يكن للنشر، وأحمد مجدي، الذي خرجت شائعة بسبب صورة له معها بأن بينهما ارتباط.