شاهد: كيفية الحصول على وظائف وزارة التضامن

قال الدكتور محمد العُقبي المستشار الإعلامي لوزارة التضامن الاجتماعي، إن إعلان الوزارة مساء أمس عن فرص عمل ضمن برنامج “فرصة” يأتي ضمن استراتيجية تتبعها أهم محاورها الرعاية والحماية والتنمية.

أشار “العُقبي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر النهاردة” المُذاع عبر فضائية الأولى المصرية مساء أمس، مع الإعلامية ريهام الديب، والإعلامي أحمد سمير، أن الوزارة نفذت خلال الـ 8 أشهر الماضية عدد من المشروعات تجاوز 20 ألف مشروع من خلال مشاريع “فرصة” وبعض المشاريع الأخرى.

نرشح لك: تفاصيل الدورة الثانية من جائزة المعهد الدنماركي الصحفية والإعلامية

أضاف “العُقبي” أن برنامج “فرصة” هو من البرامج التي تعمل على أكثر من محور، له جانب تنموي إلى جانب أنه أحد البرامج التي انبثقت عن “تكافل وكرامة” في إطار الحماية المجتمعية.

لفت “العُقبي” إلى أن الوزارة أعلنت أمس عن توافر 70 ألف فرصة عمل، لافتًا إلى أن كل تلك الفرص هي فرص للعمل في القطاع الخاص، بالإضافة إلى التعاون مع شركات التوظيف، منوهًا أن هذه الفرص متاحة لكل الفئات في المجتمع المصري الراغبة في العمل، منوهًا عن الأولوية للمستفدين من برنامج “تكافل وكرامة”، وممن تقدموا لـ”تكافل وكرامة” ولم تحصل عليه.

أوضح المستشار الإعلامي أنه سيتم إرسال 5 ملايين رسالة إلي المنضمين لبرنامج “تكافل وكرامة”، من أجل توجيههم إلى المكان المناسب ومعرفة مكان العمل وتسهيل الإجراءات.

مردفًا “هناك قاعدة بيانات علي أعلي مستوي من أجل تسهيل الإجراءات دون وجود معوقات”، وأن الرسالة سيكون مضمونها “الآن هناك فرص تشغيل وعمل، يمكن التقدم إليها من خلال الوحدة الإجتماعية”.

تعرف علي تفاصيل الـ 70 ألف فرصة عمل التى تم الإعلان عنها من وزارة التضامن الإجتماعى وطرق الإشتراك

تعرف علي تفاصيل الـ 70 ألف فرصة عمل التى تم الإعلان عنها من وزارة التضامن الإجتماعى وطرق الإشتراك Ahmed SamirRiham Eldeeb#مصر_النهارده#الأولى_قناة_مصر_الأولى

Posted by ‎برنامج مصر النهارده‎ on Wednesday, August 15, 2018