عرض البريميرليج على beIN SPORTS حتى 2022

كشف المعلق الرياضي محمد فوزي، عن حصول قناة “beIN SPORTS”، على حقوق جميع مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط حتى عام 2022.

كتب “فوزي” على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسميا beIN SPORTS تفوز بحقوق جميع مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط حتى عام 2022 “.

نرشح لك : أرسنال الإنجليزي يوقع عقد شراكة مع بنك القاهرة

وأفادت “beIN SPORTS” عبر موقعها الرسمي اليوم الجمعة توصلها لاتفاق مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اتفاقا هاما تحصل بموجبه beIN SPORTS على حقوق النقل الحصرية لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمواسم الممتدة بين 2019 و2022.

وقال ناصر الخليفي، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: “يشرفنا أن تضع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في مجموعة beIN  الإعلامية وقنوات beIN SPORTS لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأضاف: “لا شيء يجمع الناس ويثير حماستهم وعواطفهم مثل الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد. الدوري الإنكليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم كرة القدم، يجذب أبرز المواهب داخل وخارج الميدان، ويهدي ترفيها يأسر القلوب.

وأتم قائلا: “نحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات قادمة”.ونواصل شراكتنا مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز  بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيرية الآخذة في الاتساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الطريق نحو قطر 2022″.