شاشة

طلعت زكريا: “مبارك أنقذني من الموت في باريس”

أكد الفنان طلعت زكريا إنه مر بنفس ظروف الممثل الراحل محمد شرف، واضطر لبيع كل ما يملكه حتى يدفع تكاليف علاجه، إلى جانب دعم النقابة وكثير من الفنانين.

في نفس السياق كشف “زكريا” حقيقة تكفل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بتكاليف علاجه، موضحا إنه أنفق كل ما يملك في علاجة في إحدى المستشفيات في فرنسا، متابعًا: “الكلام ده كان 2007، والفلوس خلصت، ومفيش فلوس بتيجي من مصر وقرروا إنهم ينقلوني لفندق عشان أموت فيه”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية كع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج “مانشيت”، المذاع عبر فضائية “النهار”: “وفي اليوم اللي هتنقل فيه للفندق، لقيت 3 أشخاص بيلفوني في البطانية وبياخدوني على مطار أورلي في فرنسا، وطلعوني على طائرة صغيرة مكتوب عليها رئاسة جمهورية مصر العربية”، موضحًا أن هذه الطائرة هي ذاتها التي كان يستخدمها الرئيس مبارك أثناء رحلاته العلاجية.

نرشح لك: نقيب الممثلين يدافع عن محمد رمضان

وذكر أن هذه الطائرة أوصلته إلى مستشفى القصر العيني، لعلاجه بتكليف من الرئيس الأسبق “مبارك”، مضيفًا أنه لم يكن يعلم حتى هذه اللحظة من تكفل بدفع تكاليف علاجه في فرنسا.

وأوضح أن مدير مستشفى القصر العيني، هو الذي أخبره بأن “مبارك” هو دفع نفقات العلاج من جيبه الخاص، متابعًا: “بعد الثورة ناس كتير هاجموني قالوا إنه دفعلك من أموالنا، فأنا قولت الفلوس دي من المال الخاص لمبارك”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock