تفاصيل الحوار بين نجيب ساويرس وطفل التهريب

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إن لولا انتشار فيديو أطفال بورسعيد، الذي أثار حوله الجدل خلال الأيام الماضية، لم يكن ليسمع عن الطفل محفوظ دياب، الذي ظهر في آخر الفيديو ولفت انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: “الإبراشي”: محمد رمضان يحتاج إلى “فرملة”

تابع “ساويرس” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً” عبر شاشة “دريم” مساء اليوم السبت، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن ما فعله الطفل محفوظ كان خطًأ، لافتًا إلى أن الجميع يرتكب الأخطاء.

أضاف “ساويرس” لكن السن الذي يمر به الأطفال يجعلنا متسامحين معهم، لافتًا إلى أنه يرى أن محفوظ سيكون إنسان له شأن كبير، منوهًا عن أنه تصرف بعفوية تجاه الأطفال الذين ظهروا في الفيديو،ولم يقصد الاستعراض لأنه لا يحتاج لذلك.

أردف رجل الأعمال أن المحامي الخاص به سيتوجه غدًا لدفع الغرامة الخاصة بالأطفال، مشيرًا إلى أنه سيوفر لهم فرصة عمل بمرتب أفضل مما كانوا يتحصلون عليه.

أشار “ساويرس” إلى أنه لولا انتشار الفيديو وما فعلته المذيعة لما سمع عن الأولاد وما يمرون به، مؤكدًا أن ردود محفوظ دياب التي أفحمت الجميع هي من جذبت الأنظار إليه، متابعًا: “خلينا إنسانيين وجدعان، أنا مبحلش مشكلة بلد، أنا بحل مشكلة ولاد”.

من جانبه طالب الطفل محفوظ دياب المهندس نجيب ساويرس، بتوفير فرصة عمل له وكل من يحتاج لفرصة مثله، ليرد عليه “ساويرس” قائلًا: ” لو كدة عايزين 10 مليون شغلانة، لكن الحل كلنا نتكاتف والقطاع الخاص يستوعب كل الولاد دول”.

استطرد “ساويرس” أن الأولاد حاولوا الحصول على فرصة للرزق حتى لو خطأ، مشيرًا إلى أنه على ثقة بأنهم سيكون لهم مستقبل عندما يعملون معه.

تسائل الطفل محفوظ عن الضمانة في كلام المهندس نجيب ساويرس، ليرد عليه الأخير مؤكدًا أن كلمته عهد، ولماذا يتدخل نفسه من البداية في الموضوع، إذا كان لا يريد المساعدة.

أكد المهندس نجيب ساويرس على أن المحامي الخاص به سيدفع الغرامة غدًا، ويوم الإثنين المقبل سيتوجه المحامي بالأطفال إلى إحدى الشركات التابعة له، مطالبًا الطفل محفوظ دياب بالثقة في كلامه، مؤكدًا على إنه إذا فعل عكس ما قاله، فليخرج ويتحدث للإعلام مرة أخرى.