فنانة سورية تهاجم راقصي "كيكي" - E3lam.Com

هالة أبو شامة

أبدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين استياءها الشديد من انتشار مقاطع فيديو تقليد رقصة كيكي، لافتة إلى أن الكثيرين قاموا بتقليدها بدون النظر إلى مدى خطورتها، ومعلقة على أداء بعض الفنانين لهذه الرقصة، قائلة إن الفنان لابد أن يكون قدوة للمجتمع ويجب عليه عدم التشجيع على الفعل الخطأ.

نرشح لك : رأي الشرع في رقصة الكيكي

ونشرت الفنانة السورية  عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، مقطع فيديو لفتاة تؤدي الرقصة قبل أن تصدمها سيارة، وكتبت : “استفزني هادا الفيديو كتير حتى لو ما كان حقيقي، واللي استفزني أكتر الناس اللي عم بيقلدوه!، هادا اسموا جنان، ما بعرف شو عم بيصير بالعالم،ولوين واصلين بتفكيرن؟، معقول أي شيء بيطلع موضة منقلدوا بدون ما نعرف مدى خطورته علينا وعلى المجتمع؟”.

تابعت: “شو هالرسالة الفنية الانسانية الثقافية العظيمة ياللي عم بتقدموها من خلال تبنيكن لفكرة غلط من أساسًا بكل المقايييس؟، المفروض نحنا فنانين وقدوة للمجتمع وما نشجع على الغلط أبدًا شو ما كانت المغريات، وحتى لو كان هالفيديو فوتوشوب وموحقيقي بس أكيد الفكرة والفنانين اللي نفذوها كانوا حققيين ومانن فوتوشوب”.

يذكر أن أول من قام بـ “رقصة كيكي” هو ممثل كوميدي أمريكي يُدعى “شيجي”، نشر فيديو له على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وهو يرقص على مقطع من أغنية In my feelings للمطرب دريك، مما دفع الألاف من تقليده حول العالم، في ظاهرة انتشرت على الإنترنت خلال الأسابيع القليلة الماضية.

استفزني هادا الفيديو كتير حتى لو ماكان حقيقي. واللي استفزني أكتر الناس اللي عمبقلدوه!؟!؟!؟؟؟ هادا اسموا جنان..مابعرف شوعمبصير بالعالم.. ولوين واصلين بتفكيرن؟!؟ معقول أي شي بيطلع موضة منقلدوا بدون مانعرف مدى خطورتوا علينا وعالمجتمع؟ شوهالرسالة الفنية الانسانية الثقافية العظيمة ياللي عمتقدموها من خلال تبنيكن لفكرة غلط من أساسا بكل المقاييس..!؟!؟!؟ المفروض نحنا فنانين وقدوة للمجتمع ومانشجع عالغلط أبدا شوماكانت المغريات؟!؟!؟ وحتى لو كان هالفيديو فوتوشوب وموحقيقي بس أكيد الفكرة والفنانين اللي نفذوها كانوا حقيقيين ومانن فوتوشوب!?!? #سوزان_نجم_الدين #سورية #سلام #الحب_حياة #امان #حب #محبة #الله #الحمد_لله #الشكر_لله #الثقة_بالله #عزيمة #اصرار #نجاح #بإذن_الله #suzannajmaldeen #suzannajmaldeen_kingdom @aljanahi @jamal #suzannajmaldeen_fans #suzannajmaldeen_lovers #suzannajmaldeenarmy #suzannajmaldeen_thebest #syria #god #thankgod #كيكي #تقليد #أغنية #خطأ

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on