عماد متعب عن "البدري": "هز ثقتي بنفسي"

كشف عماد متعب، لاعب نادي الأهلي السابق، تعرضه لـ”ظلم بيّن” على حد قوله من قبل حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي.

وقال “متعب” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكابتن أحمد شوبير مقدم برنامج “مع شوبير” المذاع على شاشة صدى البلد، إنه صارح حسام البدري برغبته في الرحيل لكنه رفض طلبه، فطالبته بالمشاركة في المباريات لكنه لم يستجب وأردف معلقًا: “حسام البدري حطني في التلاجة سنتين”.

وتساءل متعب قائلا: “مش عارف هو كان بيعمل معايا ليه كده؟ كان بيستمتع يخلي شكلي وحش قدام الناس، لحد دلوقت مش فاهم ليه؟”، معلقا: “شاركت في كأس مصر 45 دقيقة، وسجلت وكنت هداف البطولة”.

وكشف متعب عن سبب خوضه تجربة الاحتراف في السعودية موضحا أنه أراد التعرف إلى حقيقة مستواه، بعد أن تسبب البدري في هزّ ثقته بنفسه.

على صعيد آخر نفى “متعب” ما تردد حول اتخاذه قرارا باعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه كان ينتظر قرار النادي الأحمر بشأن تواجده في قائمة الفريق من عدمه، لتحديد وجهته المقبلة.

وكشف عن تلقيه أكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قائلا :تلقيت عروضًا كثيرة خلال الفترة الماضية بعدما شعرت أن قصة عودتي للنادي الأهلي أصبحت منتهية تمامًا خلال الفترة القادمة، وحتي هذة اللحظة لم أقرر الانضمام إلي أي فريق والفترة المقبلة سوف أحدد هدفي”.

واختتم “متعب” تصريحاته بأنه يرحب بالانضمام للزمالك، بعد تصريحات المستشار مرتضي منصور رئيس النادي بأنه يرحب بانضمامه للقلعة البيضاء في أي وقت، قائلا “يشرفني ارتداء الفانلة البيضاء لأن نادي الزمالك أحد أكبر الأندية في إفريقيا والوطن العربي.

 

 

5 ملاحظات في بيان معز مسعود بعد زواجه من شيري عادل.. أبرزها عن الحجاب