15 معلومة عن الزوجة الثالثة لمعز مسعود.. أبرزها حبها لـ"الراجل الحمش"

رباب طلعت

كشف الباحث الإسلامي، مساء الأربعاء، عن زواجه من الفنانة شيري عادل، بطلة مسلسله الأخير “السهام المارقة” الذي عرض في رمضان 2018، على قناة “أبو ظبي”، من خلال بيانٍ صحفي للإعلان عن تصوير جزءٍ ثانٍ من المسلسل، دون أية تفاصيل.

اشتمل البيان على إشارة بأن الزواج تم منذ عدة أشهر، بعد طلاقه مطلع العام الجاري من زوجته الثانية بسنت نور الدين، مقدمة فيديوهات الترويج السياحي الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن شيري عادل، الزوجة الثالثة لمعز مسعود:

 

1- كشفت شيري عادل خلال استضافتها في برنامج “الليلة دي” المذاع على cbc مع الفنانة أروى أنها من مواليد 19 إبريل عام 1988، من برج الحمل.

2- بدأت العمل الفني من خلال الإعلانات وأغاني الأطفال، حيث كان أول ظهور لها في أغنية “أنا لما بحب اتسلى”، في شريط “كاسكيتا” كما شاركت في إعلان “قبنوري” وهي 5 أعوام.

 

3- شاركت ياسمين عبد العزيز وميس حمدان في طفولتها في إعلان “كابري ستار” منذ أكثر من 20 عامًا.

4-  حصلت على لقب ملكة مصر للأطفال، في مسابقة أقيمت في أحد الأندية المصرية الراقية، وظهرت صورتها على غلاف أحد المجلات بعنوان “أحلى ملكة جمال”.

5- انقطعت عن الشاشة فترة قصيرة، ثم عادت للتمثيل بمشاركتها في فيلم “أصحاب ولا بيزنس”، ومنها ظهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية أبرزها دور “صباح” شقيقة الفنانة سعاد حسني في مسلسل “السندريلا” مع الفنانة منى زكي.

6- تخرجت من كلية التجارة بجامعة عين شمس، قسم فرنسي، خلال عملها في الفن، وحصلت على أول دور بطولة عام 2009، في فيلم “أمير البحار” مع الفنان محمد هنيدي، في دور “سلوى”.

 

7- اعترفت أنها عصبية جدًا، لأن ذلك يحدث على فترات طويلة، وعندما تتعصب تتحدث باللغة العربية الفصحى، كي تتفادى تلفظها بأية ألفاظ خارجة.

 

8- شاركت مع الفنان يوسف الشريف، في أكثر من عمل “المواطن إكس”، و”رقم مجهول”، و”اسم مؤقت”، و”لعبة إكس”، وصرحت أن بينهما كيميا كبيرة في العمل، لأنهما فهما بعضهما من العشرة، لافتة إلى أن المخرج هو من يختارها معه، ما جعل بعض الشائعات تتردد حول خلافات بينها وبين زوجته نظرًا إلى أن الأخيرة تدخل في عملها، وهو ما نفته تمامًا، مؤكدة أنه تربطهما علاقة صداقة قوية.

9- كشفت أنها تشعر دائمًا بالخوف والخجل أثناء تصويرها لأي دور، وترتبك من فكرة ألا يعجب المشاهدين، معلقة على مشهد “صوبع صوبع” الذي أدته مع الفنان أحمد حلمي في فيلم “بلبل حيران” لافتة إلى أنه كان إضافة منه من خارج السيناريو، لذلك رفضت تمثيله في البداية لكنه أقنعها به.

10- بعد عرض مسلسلها “الحصان الأسود” مع الفنان أحمد السقا، صرحت لقناة “فوشيا” بأنه لا مجال للحب في حياتها لأن لا وقت لديها لانشغالها في أعمالها، مؤكدة أنها تتمنى الارتباط بعد قصة حب مثل “روميو وجولييت”، لافتة إلى أنه يجب أن يحب عملها، ويكون طموحًا، ويقف بجوارها في المستقبل، مؤكدة أن الإنسان عندما يحب يتغاضى عن كثير من تلك الصفات.

11- في برنامج “هو ولا هي” مع الفنان أحمد فهمي، ورزان مغربي، على قناة “الحياة” قالت إنها تريد الزواج عن قصة حب، وتتمنى أن يكون زوجها شرقيًا، وغيور، وطموح، ويحب الأطفال.

12- أوضحت أن صفة الرجل الشرقي التي تتمناها فيه، لا تعني أن يكون مغلق التفكير، ولكنها بالطبع ستعطيه الحق أن يختار معها أدوارها ويمانع أن تؤدي بعض المشاهد، لافتة إلى أنها تضع لنفسها حدودًا لا تعتقد أن من يحبها سيعترض عليها، بل سترضيه، مشيرة إلى أنها تحب أن تشعر بغيرته اتجاهها، من أي شخص يقترب منها، حتى إن وصل الأمر لأن يتشاجر معه.

13- أكدت أنها لم ترتبط من قبل، سواء عن طريق رسمي أو حب، لأنها حتى وإن حاولت أن تضغط على نفسها لتقبله لا تستطيع أن تدخل في علاقة إن لم تحبه من النظرة الأولى، لافتة إلى أن “دماغها قديمة شوية”، وتريد رجل “يقاوحها” في قراراتها، مضيفة أن دورها في “بلبل حيران” قريب من شخصيتها.

14- صرحت أن العمل أخذها من الحب، فمشاركتها في العديد من الأعمال خلال سنوات عملها خطفها من سنها، فلا تستطيع الخروج والسفر مع أهلها، ولم تتمكن من أن تعيش قصة حب،

15- أدت في رمضان 2018 دور “مريم” الفتاة القبطية أسيرة داعش في مسلسل “السهام المارقة”، الذي جمع بينها وبين معز مسعود منتج العمل الفني، وتزوجا سرًا، ولم يعلنا إذا ما كان زواجهما كان قبله أم خلاله.