تفاصيل الدورة 12 للملتقى الإعلامي العربي بالكويت‎ - E3lam.Com

أعلنت اللهيئة التنفيذية للملتقى الاعلامي العربي عن انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر للملتقى الذي سيقام في دولة الكريت تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة من ٢٥ الى ٢٧ ابريل ٢٠١٥ في فندق الريجنسي.

 
وقد اختارت الهيئة قضايا التكنلوجيا المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي والاتصال محورا رئيسيا ، حيث ينطلق الملتقى تحت شعار (اعلام التواصل .. وشبكات الاتصال) وسيشارك العديد من الاعلاميين والخبراء والمختصين في جلسات ومناقشات الملتقى التي ستتناول العديد من المحاور المهمة حول الاعلام والتكنولوجيا ووسائل الاتصال والتواصل،ويشارك من مصر الإعلامي تامر أمين والفنانة صابرين.

 
وقد خصصت ادارة الملتقى اليوم الأول السبت ٢٥ ابريل ٢٠١٥ ليشتمل على العديد من الجلسات الحوارية تحت عنوان ( ملتقى حوار الشباب) حيث سيتضمن جلسات شبابية عديدة ومختلفة يشارك فيها الشباب أنفسهم من حيث التقديم او الحوار او استضافة مسؤولين مختلفين في الدولة للحديث حول تلك المحاور.

20150420044905LOXZFGAKVWADRPKPWGUOXWGR
وسيشارك العديد من اصحاب التجارب والخبرات من الفاعلين في وسائل التواصل الاجتماعي في تلك الجلسات المختلفة التي ستستمر على مدى يومين.

 
وسيقام حفل افتتاح الملتقى مساء يوم الأحد الموافق ٢٦ ابريل ٢٠١٥ وسيتضمن العديد من الكلمات المهمة سواء التي سيقدمها الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ، او الكلمة التي سيلقيها د.عبدالله المعتوق رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية ، وسيستعرض أسباب اختيار الامم المتحدة للكويت كدولة للإنسانية ، وسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد كقائد للعمل الإنساني ، وسيتناول أمام الحضور الإعلامي المختلف الدور الإيجابي للاعلام الكويتي والعربي في التفاعل مع تلك المناسبة المميزة.

 
وفي اليوم الثالث للملتقى الاثنين ٢٧ ابريل ٢٠١٥ سيتضمن العديد من الجلسات الحوارية التي يشارك فيها عدد من ابرز الاعلاميين في الوطن العربي.

 
وبهذه المناسبة تتقدم الهيئة التنفيذية للملتقى الاعلامي العربي بجزيل الشكر ووافر العرفان لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصياح رئيس مجلس الوزراء لرعايته لأنشطة وفعاليات الملتقى الاعلامي العربي ، شاكرين لسموه حرصه النبيل على أن تكون الكويت حاضنة لهذا النشاط الاعلامي البارز والمميز.

 
وتقدمت هيئة الملتقى من كافة الجهات والهئات والمؤسسات التي كان لها دور فاعل في كل ما تحقق من نجاح للملتقى الاعلامي العربي طوال تلك السنوات.

 
علما بأن الدعوة عامة لكل من يرغب في الحضور والمشاركة في الملتقى الاعلامي العربي ، الذي سيقام في فندق ريجنسي الكويت.

 
ويعتبر الملتقى الاعلامي العربي الذي يقام في الكويت من اهم الأنشطة والفعاليات الاعلامية في العالم العربي ، وحقق نجاحات متتالية عبر سنوات طويلة ، ويعتبر اضافة إيجابية ومهمة لإشعاعات الكويت الثقافية والإعلامية المتعددة.

 

اقرأ أيضًا:

صافيناز لن تدخل السجن لهذه الأسباب

 ماذا قال إبراهيم يسري في أخر حوار تلفزيوني؟‎

 أعنف 13 تصريح ضد وزير الثقافة في واقعة “حرق الدهون”

11 معلومة عن الفنان الراحل إبراهيم يسري  

عمرو الكحكي ينفي تأجيل “نجم الشعب”

 صافيناز .. حبس مع إيقاف التنفيذ   

 لماذا قال مذيع المحور عن محلب “الراجل ده جميل” ؟

 ويكيليكس : كيف إستردت سوني 4 ملايين جنيه من الحياة   

 كارول سماحة في انتظار مولودها الأول   

 يحدث في مصر.. سيلفي مع حرامي في قنا   

 رولا خرسا: أنا أؤيد الداخلية   

 نجمات البيانات الصحفية : أخبار كتير إنجاز مفيش   

 أحدث فتوى: مشاهدة برنامج إسلام بحيري لا تجوز 

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا