"جريشة": فوجئت باستبعادي من المونديال بعد مباراة بنما

قال الحكم الدولي جهاد جريشة، أن مستوى التحكيم في مونديال روسيا يسير بشكل جيد حتى الآن، موضحًا أن هناك أخطاء تحكيمية في المونديال، ولجنة التحكيم تعلم ذلك.

نرشح لك : ركلات الترجيح تصعد بكرواتيا  لنصف نهائي #كأس_العالم

وأضاف جريشة، في مداخلة هاتفية مع الكابتن إسلام الشاطر، في برنامج “اكسترا تايم” المذاع عبر فضائية “extra news“، إنه ضحى كثيرًا من أجل الاستعداد الجيد للتحكيم في نهائيات كأس العالم بروسيا، منوهًا بأنه كان يحلم بالوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.

وتابع: “راضي عن آدائي في مباراة إنجلترا وبنما، وسعيد بردود الأفعال من الطرفين”، مشيرًا إلى أنه أدى كل ما كلف به ولم يكن لديه أي ملحوظة في أداءه، لافتًا إلى أنه فؤجئ باستبعاده من مباريات المونديال بعد مباراة إنجلترا وبنما بدون سبب واضح، على حد قوله.

وأوضح جريشة، أنه توقع إسناد مباريات في دور الـ16 له، ولكن لجنة التحكيم بالمونديال كان لها رأي آخر، لافتًا إلى أنه مشتاق جدًا للتحكيم في المسابقة المحلية، قائلاً: “كنت مقلّ جدًا في الدوري والكأس من أجل الاستعداد لمونديال روسيا”

وأكد أن تطبيق تقنية الفيديو في مونديال روسيا أثبت نجاحها وحققت العدالة، وموضحا أن التأخير في اتخاذ القرار في تقنية الفيديو هدفه تحقيق العدالة والوصول إلى القرار الصحيح.