عمرو دياب لـ ربيع هنيدي عن ألبومه المنتشر: "آي كلام" - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

كشف الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، حقيقة ما يتم تداوله عبر صفحات “السوشيال ميديا” من استعداد النجم المصري عمرو دياب، لطرح ألبوم يحمل عنوان “عيني عليه”.

نرشح لك : موعد بدء تصوير “راصور” لـ عادل كرم وأمل بوشوشة

كتب “هنيدي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل وتبادل الصور “إنستجرام”: “بعد التحية، لكل من بعث يسألني عن صحة الخبر الذي يتم تداوله في السوشيال ميديا بأن اسطوانة الهضبة الجديدة هي بعنوان “عيني عليه”، بل وأن الاسطوانة تتضمن عدة أغاني وعليها أسمائها ، اتضح أنها من باب خداع الجمهور بأنه ألبوم عمرو الجديد”.

تابع “هنيدي” إذ بعد الاستفسار من الصديق والنجم عمرو دياب عن الأمر، نفاه لي، مؤكدًا أن هذا الألبوم “اَي كلام” اَي أنه ألبوم كاذب لا علاقة له به، وضحك يقول مازحًا: “أنا لسه شغال، ولا أحد يعرف الأغاني التي يتضمنها الألبوم وما أسمائها بما في ذلك انا “.

يذٌكر أن النجم عمرو دياب يعمل على ألبومه القادم حاليًا، كما أنه ظهر بلوك مختلف في إحدى الحفلات أثار جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

بعد التحية، لكل من بعث يسألني عن صحة الخبر الذي يتم تداوله في #السوشيال_ميديا بأن اسطوانة #الهضبة الجديدة هي بعنوان "عيني عليه"، بل وان الاسطوانة تتضمن عدة أغاني وعليها أسماءها ، اتضح انها من باب خداع الجمهور بانه البوم عمرو الجديد، 👈 اذ بعد الاستفسار من الصديق والنجم #عمرو_دياب عن الامر، نفاه لي.. 👍مؤكدا ان هذا الألبوم "اَي كلام" (اَي انه البوم كاذب) لا علاقة له به، وضحك يقول مازحا: "انا لسه شغال، ولا احد يعرف الأغاني التي يتضمنها الألبوم وما أسماءها بما في ذلك انا ".. 😂😂😂. وكان عمرو قد أطل بلوك جديد من باب التغير في احد الاعراس ،ويستعد لاحياء حفل في اليونان. #ربيع_هنيدي #stars #song #amrdiab #amrdiabworld #family #life #lifestyleblogger

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on