خلاف في الاستديو التحليلي لـ "مونديال روسيا" بسبب "كوبر"

إسراء إبراهيم

دخل كل من كابتن فاروق جعفر، وكابتن حمادة صدقي، وكابتن حسن شحاتة، في خلاف على وجهات النظر المتعلقة برأيهم في المدير الفني السابق للمنتخب الوطني هيكتور كوبر.

نرشح لك : غرامة 66 ألف دولار لـ قائد المنتخب السويدي بسبب جواربه

قال “صدقي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “مونديال روسيا” عبر قناة “dmc sport” مساء أمس الجمعة، مع الإعلامي إبراهيم فايق، أنه يتحدث عن فلسفة “كوبر” في التدريب، موضحًا أن المدير الفني السابق كان يُقدم أداءً جيدا مع المنتخب حتى مباراة “الكونغو”، وفيما بعد كان أداء المنتخب سيئًا، وهو ما اختلف عليه كابتن فاروق جعفر.

من جانبه قال “شحاتة” أن “كوبر” جاء لأداء مهمة معينة، حيث صعد بالمنتخب لبطولة إفريقيا وكأس العالم روسيا 2018، إلا أنه لم يُقدم شيئًا جديدًا.

فيما قال “جعفر”: “طول ما إحنا بنضحك على نفسينا مش هتتقدم الكرة”، مضيفًا أن مصر كانت تقع في مجموعة “تعبانة” على حد وصفه، وإنه في حال كانت واجهت إحدى المنتخبات العربية لما صعدت كأس العالم.

أضاف “جعفر” أن الفلسفة التدريبية مرتبطة بالأدوات،منوهًا عنأن من يمتلك تلك الأدوات سيقدم شيئًا جيدًا، لافتًا إلى أن كل المنتخبات التي تخسر في بطولة كأس العالم تتخلى عن مديرها الفني بعد العودة، وتحمله مسؤولية الهزيمة.