تعليق طارق حامد على أزمته مع "الزمالك"

نفى طارق حامد، لاعب وسط فريق نادي الزمالك ومنتخب مصر، كل الأخبار التي يتم تداولها حول نيته الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وأضاف خلال تصريحات صحفية، أنه مستعد في أي وقت للسفر إلى ألمانيا برفقة معسكر الفريق، وينتظر فقط أن يخاطبه أحد بشأن جواز السفر.

نرشح لك: رسميًا.. “صلة” تلغي عقد الرعاية مع الأهلي

وعلق طارق حامد على الأزمة الحالية بينه وبين رئيس الزمالك بعد هجوم الأخير على حامد واتهامه بسرقة عقود تجديده بالإضافة إلى تهربه من التوقيع على عقود جديدة من أجل الرحيل عن النادي بعرض كبير موضحًا أن عدم انضمامه لتدريبات الزمالك حتى الآن، يعود لـ حصوله على إجازة بعد الاتفاق مع الجهاز الفني، مثل زملاءه الدوليين، مبينا أنه حصل على أجازة بالاتفاق مع الجهاز الفني حاله حال كل زملائه الدوليين والدليل تواجد حمدي النقاز بتونس.

وأضاف خلال تصريحاته قائلا: “جروس قرر استمرار إراحة اللاعبين الذين شاركوا في مباريات كأس العالم حتى يوم 12-7 ولم أحصل على إجازة منذ 4 سنوات و جمهور الزمالك يعرف مقدار حبي للنادي، وهم سبب تمسكي بالبقاء، برغم وجود عرض مغري”.

وعن التجديد أوضح أن عقده لم ينتهي مع النادي بعد وأن طموحاته مع الزمالك كبيرة، مضيفا: “أطمح في تحقيق مزيد من البطولات، فهدفي أن أصبح أحد اللاعبين التاريخيين بالقلعة البيضاء”.