الحرق.. مصير ورقة رهان إبراهيم فايق ورضا عبد العال

هالة أبو شامة

قال الإعلامي إبراهيم فايق إنه شاهد مقطع فيديو الرهان الشهير بينه وبين الكابتن رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أكثر من 50 مرة، محاولًا البحث عن سر الثقة التي كان يتمتع بها حينها، إلا أنه يفشل في اكتشافها كل مرة.

نرشح لك : تريزيجيه يعلن خطوبته بـ”صورة”

وكشف “فايق” خلال مداخلة هاتفية في حلقة الإثنين من برنامج “مساءdmc” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، على شاشة dmc، أنه قام بحرق ورقة الرهان فور ذهابه لغرفته الخاصة بعد انتهاء الحلقة، خوفًا من أن تقع في يد أي شخص.

على صعيد آخر، قال “فايق” إن “عبد العال” تحدث معه بعد خروج مصر من المونديال ليرى رد فعله على الرهان، مًشيرًا إلى أن “عبد العال” قال له إنه على استعداد لمسامحته إذا ظهر على الهواء ووجه له اعتذارًا يؤكد فيه أن “عبد العال” أفضل شخص في مصر يفهم في كرة القدم، لافتًا إلى أنه من المنتظر أن يستضيفه في إحدى حلقات برنامجه “الحريف” ليقدم ذلك الاعتذار.

أما عن التعليقات الساخرة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ذلك الرهان، علق “فايق” قائلاً إن هاتفه أصبح ممتلىء تمامًا بكل هذه التعليقات الساخرة، مُشيرًا إلى أنه سعيد كونه تسبب في سعادة الناس حتى وإن كان بالصدفة.

وأشار “فايق” إلى أنه تراهن من قبل مع “عبد العال” على تأهل مصر للمونديال، مؤكدًا على أنه فاز بالرهان، لكن لم ينتبه أحد لذلك الموقف، مُشيرًا إلى أنه سيقوم بنشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”.