اللاعب المتهم بالإساءة لمصر يرد على المسؤولين

أكد نجم منتخب تنس الطاولة المصري عمر عصر، والذي تم استبعاده أمس بقرار من البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا، أنه يتشرف بتمثيل مصر في أي وقت.

ونفى “عصر” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تفوهه بعبارات مسيئة لمصر، وذلك عقب اتخاذ البعثة المصرية بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، قرارًا بإيقافه، بعد وصول معلومات وتوصية بإيقافه من محمد نور، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة وإدارة فريق تنس الطاولة بالدورة.

نرشح لك: إخلاء 3 مراكز تسوق في مدينة روسيّة بعد تهديدات بوجود قنابل

وأضاف عصر في الفيديو الذي نشره قائلا: “الموضوع ملوش علاقة بإساءة لكن له علاقة بإصابة، أنا جالي إصابة في ركبتي، في الوتر أول امبارح، ودا تشخيص الدكتور حسن رئيس البعثة الطبية ده بيأدي لألم كبير جدا في الركبة”.

وتابع عصر: “لعبت أول مباراة الصبح مع لاعب برتغالي اسمه كارفاليو وده لاعب كسبته أربعة واحد في البرتغال ومصنف على البطولة، وضمنت التأهل أول مجموعة وطريقي ممهد قبل النهائي للميدالية الذهبية”، واستطرد موضحا أنه خلال مباراته أمام اللاعب التركي بدأت آلامه تزيد مؤكدا أنه كان يعنف نفسه عند الخطأ الكرة بسبب رغبته في تحقيق النصر.

وأردف: “لم أسيء لحد، والموضوع اتاخد في شكل تاني خالص، نرفزة ملعب، ونرفزة ماتش وعندي الدليل على كلامي، أنا مخدتش إنذار أو تحذير من الحكم، وفي تنس الطاولة لو عليت صوتك بتاخد إنذار وبعد كده نقطة وبعد كده طرد، وأنا مخدتش أي حاجة من الحاجات دي، والصالة كانت فاضية فيها 3 أو 4 أشخاص لو في صوت كان هيبان”.

أضاف: “الموضوع أخد شكل تاني خالص، أنا أوليمبيًا ضمن أحسن 10 لاعبين على العالم، ونفسي أكون من أول 5، أنا بقضي أكبر وقت في ألمانيا بالتمرين، الموضوع مياخدش أي إطار تاني عن الكلام ده”.

ووجه حديثه لاتحاد تنس الطاولة، ووزير الرياضة أشرف صبحي، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمية، قائلًا: “ما فيش حاجة تستدعي الكلام ده أنا راجل جاي من ألمانيا عشان اتشرف بتمثيل مصر زي أي شخص بيمثل بلده”.

Posted by Omar Assar on Thursday, June 28, 2018