مجدي عبد الغني ينفى مسئوليته عن نتائج المنتخب في المونديال

شروق مجدي

قال عضو اتحاد الكرة، مجدي عبد الغني، إنه ليس سعيدً بما حدث للمنتخب في بطولة كأس العالم من خسارة ثلاث مباريات، وذلك ردًا على اتهام الإعلامي وائل الإبراشي له بعدم الحزن.

أضاف خلال حلقة اليوم من برنامج “العاشرة مساءً” الذي يعرض على قناة دريم ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي أنه سعد بقدرة اللاعبين على إحراز أهداف في البطولة، ولكنه كان حزين على أداء المنتخب.

نرشح لك – شاهد: ريهام إبراهيم تنتقد المؤتمر الصحفي لاتحاد الكرة

أشار مجدي عبد الغني إلى أنه يجب ألا تلقى الاتهامات عليه أنه سبب في الخسارة بسبب البرنامج الذي قدمه خلال المونديال، ولكن هناك عدة أسباب تسببت في ذلك، يجب أن نضعها جميعها في الحسبان، منها مجهود اللاعبين.

كما أكد أن مشاركة اللاعبين في تقديم الإعلانات هو أمر طبيعي لأنهم يسعون لتأمين مستقبلهم، مشيرًا إلى أنهم في مونديال 1990 لم يقوموا بأي إعلانات ولم يحصلوا على أية مكافآت، على الرغم من استطاعتهم أن يحصدوا نقطتين بتعادلهم مع هولندا وأيرلندا.

أردف أنه لا دخل له بما يتداوله الجمهور حول هدفه في كأس العالم ٩٠ وأن الهدف من مشاركة منتخب مصر في كأس عالم ٢٠١٨ كانت إلغاء تلك الأسطورة، مشيرًا إلى أن ذلك يخص من تداولوا “نكتة جول مجدي عبد الغني”.

في سياق أخر، أضاف أن أمر إقالة هيكتور كوبر مدرب المنتخب قبل المونديال لم يكن محل للنقاش، فهو من استطاع أن يصعد بالمنتخب إلى كأس العالم بعد فشل الأخرين في ذلك لـ ٢٨ سنة، مؤكدًا أنه لو لحق محمد صلاح بالمباراة الأولى لكان الأمر اختلف خاصة وأنه لعب المباراة الثانية وهو  مصاب.