البدري: تعاون بين نادي الأهرام ومانشيستر سيتي

تحدث حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، عن نادي الأهرام مشيرًا إلى أن النادي الآن في مرحلة تنظيم هيكله، لافتًا إلى أن والإعلان عن كل التفاصيل التي تخص النادي سيكون في الـ28 من الشهر الحالي.

تابع “البدري” في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة mbc masr، أنه لم يتم الاستقرار بعد على منصبه ووظيفته في النادي، وهل سيكون رئيسًا للنادي أم مديرًا فنيًا، قال: “مازلنا في مناقشات عديدة جدا مع مستثمري النادي والمسؤول عن النادي”.

نرشح لك : كوبر: لن أستمر مع المنتخب إذا رفضتني الجماهير

أضاف: “نادي الأهرام يعد خدمة رياضية وخطوة احترافية مميزة. يتحدثون عن كيفية استخدام الثروات في مصر عن طريق الشباب. المستثمرون لديهم يقينا كبيرا لاستغلال ثروات مصر لصالح مصر”.

أردف: “يوجد لجنة خاصة بالصفقات برئاسة المستثمر الذي قام بشراء النادي.

وأنا أتواجد ضمن اللجنة التي تضم أيضا نوعية مميزة من اللاعبين التاريخيين”، وأكمل: “نجلس جميعا ونختار نوعية الصفقات إلى جانب تركيزنا مع المجموعة الحالية التي كانت تتواجد في نادي الأسيوطي”.

واصل حديثه قائلا: “كذلك سيكون الاتجاه الفترة المقبلة للاحتكاك مع فرق عالمية خلال فترة الإعداد، وتم الاتفاق تفق مع عدد من الاندية العالمية منها مانشستر سيتي لاجراء مبارايات ودية معها في فترة الاعداد”. وأعلن الأسيوطي سبورت بشكل رسمي عن بيع النادي وتغيير اسمه إلى نادي الأهرام.