شرط "الجبلاية" لتجديد التعاقد مع كوبر

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن اتحاد كرة القدم المصري قرر تجديد عقد المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، خلال الفترة المقبلة، لكن هناك شرط وحيد لإتمام ذلك.

أضاف “فايق” خلال تقديمه برنامجه “مصر في كأس العالم” المذاع عبر فضائية “dmc سبورت”، مساء اليوم الخميس، أن الاتحاد سيجدد تعاقده مع كوبر، خلال الفترة المقبلة، بشرط فوز المنتخب الوطني على السعودية في الجولة الأخيرة بكأس العالم.

نرشح لك: مرتضى منصور: كوبر ضيَّع هيبة الكرة المصرية

تابع أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، يريد تجديد عقد كوبر، ولكن بقيمة 120 ألف دولار فقط وليس 160 ألف دولار كما طلب الأرجنتيني، وفي حال موافقة الجهاز على التجديد بالرقم المطروح من الاتحاد فسيتم التعاقد، وإذا رفض فسيتعاقد المنتخب مع مدير فني جديد بقيمة لا تزيد عن 130 ألف دولار، موضحًا أن أول مباراة سيخوضها المنتخب عقب انتهاء كأس العالم ستكون في سبتمبر المقبل في إطار منافسات التأهل لكأس الأمم الأفريقية، لذلك لا يريد الاتحاد التعاقد مع مدرب جديد نظرًا لضيق الوقت.

أكد “فايق” أن أبو ريدة عقد جلسة مع الجهاز الفني للمنتخب وطالبهم بالفوز في مباراة السعودية؛ من أجل تقليل الضغوطات على الجهاز، وتجديد التعاقد بعد كأس العالم.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني ودَّع كأس العالم 2018 والمقام بروسيا بعد الهزيمة في مباراتي أوروجواي وروسيا، ويتبقى له مباراة السعودية في ختام دور المجموعات بالبطولة.