شرط رضا عبد العال لإعفاء إبراهيم فايق من الرهان

رد الإعلامي إبراهيم فايق على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس، الثلاثاء، بشأن رهانه السابق مع رضا عبد العال لاعب كرة القدم السابق، بقيمة 100 ألف جنيه، حال تخطي المنتخب المصري المجموعة الأولى ووصوله لدور الـ 16 في مونديال روسيا 2018.

نرشح لك – شاهد: مذيعة تبكي على الهواء بسبب ترامب

أوضح “فايق” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه تواصل مع “عبد العال” أمس بشأن الرهان، وطلب منه الأخير أن يعتذر ويقدم “كفنه” على الهواء بدلا من دفع المبلغ، قائلاً: “قالي قدم كفنك وأنا أعفو عنك”.

نشر فايق صورة من المحادثة التي دارت بينهما عبر تطبيق “واتساب”، والتي قال فيها عبد العال إنه لا يريد أي أموال منه، لكن “يطلع في بداية الحلقة ويقدم كفنه ويتأسف أمام جمهور مصر” على حد تعبيره.

كان “فايق” قد تحدى “عبد العال” على الهواء مباشرة، وذلك بتوقيع كلاهما على ورقة بيضاء يقرا فيها برهانهما وقيام الخاسر في الرهان بدفع 100 ألف جنيه للفائز، حيث أكد “عبد العال” أنه واثق من هزيمة المنتخب، منوهًا على أنه لن يحقق التعادل على الأقل، فيما أكد “فايق” أننا سنتأهل لدور الـ16.

يذكر أن المنتخب الروسي كان قد فاز على المنتخب السعودي بخمسة أهداف مقابل لا شيء في مبارايات المجموعة الأولى في مونديال روسيا 2018، وبانتهاء المباراة أمس الثلاثاء بين مصر وروسيا يكون المنتخب الروسي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويلية منتخب أوروجواي برصيد 3 نقاط، ويليه المنتخب المصري في المركز الثالث بدون نقاط.

شكل إبراهيم فايق هيدفع 100 ألف جنيه لرضا عبد العال اللي شكله هيطلع صح

إبراهيم فايق هيدفع 100 ألف جنيه لرضا عبد العال اللي شكله هيطلع صح

Posted by dmc sports on Tuesday, June 19, 2018