انتقادات حسام حسن لأداء كوبر في المونديال

قال حسام حسن عميد لاعبي العالم والمدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، إن المنتخب المصري أمامه فرصة كبيرة في المباراة التي ستجمعه مع المنتخب الروسي اليوم الثلاثاء، في دور المجموعات ببطولة كأس العالم، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري أدَّى أمام أوروجواي بدون أي رهبة أو خوف.

أضاف “حسن” خلال لقاءه في برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “MBC مصر”، أن منتخب مصر الحالي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين، وهذا ما يميز الجيل الحالي عن جيل منتخب 90، موضحًا أن المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، أخطأ في قراءة مباراة أوروجواي، مطالبًا بتوازن الأداء الدفاعي والهجوم في آن واحد، واصفًا المجموعة التي تضم المنتخب المصري بـ”السهلة”.

أوضح أن المنتخب المصري أمامه فرصة كبيرة للفوز في مباراة الغد، خاصة حال مشاركة النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لأنها ستؤدي لحدوث ضغط نفسي على لاعبي منتخب روسيا، مشيرًا إلى أن 80% من فرصة مصر في الفوز غدًا مرتبطة بمشاركة صلاح.

وطالب “حسن” بتحرير لاعبي المنتخب للتحول إلى الهجوم والتحرر من القيود الدفاعية بعض الوقت، مؤكدًا أن لاعبي المنتخب يمتلكون قدرات هجومية كبيرة ولا بد من استغلالها.

على صعيد آخر، قال عميد لاعبي العالم إنه هو من حصل على ضربة جزاء مصر في كأس العالم 1990، لكن من سددها هو مجدي عبد الغني قائلًا: “نصيبه”.

يُعرض برنامج “يحدُث في مصر” على قناة ” MBC مصر” من الأحد للخميس، في تمام الساعة 10:00 مساءً.