كيف استعدت نتفلكس للمونديال؟ - E3lam.Com

تستعد شركة “نتفلكس”، للمونديال، وذلك بعرض باقة من البرامج، والأفلام المستوحاة من كرة القدم، هفناك دائمًا شيء مناسب لكل فئة من عشاق كرة القدم، بدءًا من الأفلام الوثائقية الغنية بالمعلومات وصولًا إلى أعمال الدراما والمسلسلات المشوّقة.

نرشح لك – “تراث” تحتفي بمئوية ميلاد الشيخ زايد في عددها الـ 224

هل تساءلتم يوماً كيف وصل كبار نجوم كرة القدم إلى قمة نجاحهم؟ ما عليكم سوى أن تشاهدوا 21 Thunder، وهو عمل أصلي من Netflix يقدم نظرة ملهمة من العمق لحياة اللاعبين والمدربين لأحد فرق كرة القدم للشباب تحت 21 عامًا وهم يطاردون أحلام النجومية.

أما إذا كنتم من محبّي البرامج الوثائقية، فتقدّم لكم Netflix مجموعة مميزة من البرامج الوثائقية المتعلقة بكرة القدم، مثل “الفريق الأول: يوفنتوس”، الذي يتابع فريق كرة القدم الشهير يوفنتوس داخل وخارج الملعب أثناء سعيهم الدؤوب للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

هل تريدون إبهار أصدقائكم برؤيتكم العميقة لعالم كرة القدم؟ إذًا فلتشاهدوا “Premier League Legends”، وهو مسلسل وثائقي يتضمن مقابلات من العمق مع كبار اللاعبين الذين رسموا ومهدوا الطريق لظهور الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. فعندما تسمعون القصص من اللاعبين أنفسهم، ستتمكنون من إبهار أصدقائكم بمعلوماتكم الواسعة!

تجدون كل ذلك والمزيد من البرامج الخاصة لعشاق كرة القدم على Netflix.

إليكم بعض البرامج الرائعة لعشاق كرة القدم:

21 Thunder

Becoming Zlatan

الديوك الزرق

الفريق الأول: نادي يوفنتوس

كريم بنزيما

كرة قدم الشوارع

Club de Cuervos

She’s the Man

ركلات وابتهالات

The Real Football Factories

The Big Green

Boca Juniors 3D: The Movie

Premier League Legends

 

والآن دعونا نواجه الحقيقة، فعلى الرغم من الشعبية الواسعة لكرة القدم على صعيد العالم، لكن ليس الجميع من محبّيها. وبالرغم من الحماس الرياضي الكبير الذي يجتاح العالم هذا الصيف، يمكنكم الابتعاد عن هذا الصخب عبر اللجوء إلى العديد من البرامج الترفيهية الأخرى، حيث نقدّم لكم هنا قائمة من العروض القابلة للتنزيل لمشاهدتها على أجهزتكم المتنقلة، بدءًا من الوثائقيات وصولًا إلى البرامج الكوميدية المضحكة، بينما يستولي أصدقاؤكم وأفراد أسركم على شاشة التلفزيون أثناء المباريات الكبيرة.

لستم من محبّي كرة القدم؟ لا مشكلة!

The Standups

The Crown

MINDHUNTER

Explained

Dirty Money

Ugly Delicious