هازارد: تواصلت مع صلاح بعد إصابته وسأشجع منتخب مصر

أحمد إمام

أعرب إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا عن سعادته بالفوز الذي حققوه على المنتخب المصري خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، حيث أكد أنهم كانوا الأفضل وسيطروا على المباراة بشكل كبير بل نجحوا في إحراز هدف مبكر.

أضاف هازارد خلال حواره مع مراسل قناة “on sport” مساء الأربعاء، أن أداء المنتخب المصري مختلف كثيرا في غياب محمد صلاح خاصة أنه النجم الأفضل بينهم، لذلك فهم حاولوا أن يلعبوا بخطوط متقاربة لمنع لاعبي بلجيكا من نقل الكرة ولكن الأمر كان صعبا للغاية.

نرشح لك – كيف شاركت “سيدة” في مباراة مصر وبلجيكا؟

تابع أن مصر تظل منتخبا قويا حيث أن لديهم لاعبين جيدين ذوو إمكانيات كبيرة، متمنيا أن يرى محمد صلاح معهم في بطولة كأس العالم، لافتا إلى أنه سيشجع المنتخب المصري خلال مونديال روسيا 2018.

اختتم نجم بلجيكا حديثه بأنه تواصل مع النجم المصري محمد صلاح عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا لكي يطمئن عليه، حيث أكد أنه تمنى له الشفاء والعودة سريعا، مشيرا إلى أن صلاح صديقه وبالتأكيد يتمنى أن يراه مجددا على أرضية الملعب.

كان محمد صلاح قد زامل النجم البلجيكي هازارد في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يغادر  الفرعون المصري نظرا لعدم مشاركته في المباريات، وينتقل إلى نادي فيورنتينا الإيطالي ليتألق بقوة ويبدأ رحلة نجاحه

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يقع في المجموعة الأولى، حيث سيبدأ مبارياته أمام منتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو، بعدها منتخب روسيا يوم 19 يونيو، ثم سيختتم دور المجموعات أمام المنتخب السعودي يوم 25 يونيو، بينما منتخب بلجيكا فيقع في المجموعة السابعة برفقة كل من إنجلترا وتونس وبنما.