هشام يكن: أنا سبب انضمام محمد صلاح للمنتخب

قال هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، إنه أول مدرب يكتشف اللاعب محمد صلاح في المنتخبات الوطنية، مؤكدًا أنه كان سبب انضمامه لمنتخب الشباب لأول مرة.

نرشح لك – تفاصيل مشهد “العاصوف” المسيء لـ عبد الناصر

أوضح “يكن” خلال حواره مع الإعلامي عطية عبد الخالق، في برنامج في برنامج TeN Sport، المذاع على قناة “TeN”، أنه تولى مهمة المنتخب منفردًا عندما كان مدربًا عامًا لمنتخب مصر للشباب، وكان المدير الفني مصطفى يونس يُجري عملية جراحية في عينه، قائلاً: “خلال هذه الفترة تحدث معي سعيد الشيشيني مدرب الناشئين في المقاولون العرب، وأخبرني أنه سيرسل لي لاعبان جيدان من أجل اختبارهما، هذا اللاعبان كانا محمد صلاح ومحمد زيكا، وبالفعل قررت ضم محمد صلاح لقائمة المنتخب وبدأ مسيرته مع فريق الشباب بعد ذلك”.

أكد “يكن” على أن عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي انضم للمنتخب بنفس الطريقة بترشيح من مدربه في الألومنيوم، بالإضافة إلى عدد كبير من اللاعبين الذين قدمهم مع يونس في هذا الجيل.

على صعيد آخر، تحدث نجم نادي الزمالك السابق عن اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة لبطولة كأس العالم 2018، قائلاً: “أشعر بالمجاملة في مسألة استبعاد محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، وراضي تمامًا عن عدم اختيار أحمد حسن كوكا لأنه لم يقدم أي جديد، وعن باقي المستبعدين أرى أنهم من الطبيعي عدم تواجدهم في المونديال”.

هشام يكن: أنا أول واحد اكتشف محمد صلاح وكنت سبب انضمامه للمنتخب

هشام يكن: أنا أول واحد اكتشف محمد صلاح وكنت سبب انضمامه للمنتخب#TeN_sport #مصر_في_المونديال

Posted by TeN TV on Monday, June 4, 2018