أسماء مصطفى: حاسبوا كوبر بعد كأس العالم

علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على حملات النقد الموجهة للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التعادل في مباراة كولومبيا الودية.

قالت أسماء مصطفى في حلقة اليوم من برنامج “هذا الصباح” على شاشة eXtra news، إنها مندهشة من حالة السلبية التي يحاول البعض نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه منتخب مصر، بالرغم من تأهله إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عام.

نرشح لك : أسماء مصطفى تتابع 5 مسلسلات في رمضان 2018

أوضحت أنه بالرغم من قيمة إنجاز المنتخب، إلا أنه عقب مباراة كولومبيا الودية، بدأ البعض في نشر حالة من الإحباط، والهجوم على كوبر واللاعبين الذين ساهموا في وصول منتخب مصر إلى كأس العالم، ووصلت الانتقادات إلى مطالبة البعض بالإنسحاب من كأس العالم.

أضافت أسماء مصطفى أن المباراة كانت ودية، والغرض منها تجربة اللاعبين قبل خوض المواجهات الرسمية في كأس العالم، وأن التجربة في المباريات الودية مفيدة للمنتخب حتى لو لم تنجح تلك التجارب، مشيرة أن الانتقادات لن تؤدي إلى تغيير طريقة اللعب، وأن الحساب مع كوبر يجب أن يكون عقب المونديال، سواء كانت نتائج المنتخب إيجابية أو سلبية.

في نفس السياق قالت إنه من غير اللائق أن يقوم الجمهور بتوصيل شعور سلبي للاعبين أنهم غير قادرين على تقديم نتائج جيدة بدون مشاركة محمدصلاح، مؤكدة أنه في حال فوز المنتخب بمباراته الأولى في كأس العالم أمام أورجواي، فأن ذلك شيء يسعد صلاح وباقي المصريين بما فيهم غير المهتمين بكرة القدم.

كما أشارت أسماء مصطفى أن اللاعبين يتابعوا ما يكتب عنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم في حاجة إلى كلمات التشجيع والدعم، وليس النقد والسخرية من كل شيء بداية من المدير الفني وأداء اللاعبين وانتهاءً بألوان أتوبيس المنتخب وتصميم فانلات اللاعبين، مطالبة الجماهير بالوقوف وراء المنتخب ودعمه، وتشجيع اللاعبين حتى يحققوا النتائج التي تسعد كل المصريين.