تعرف على رأي أحمد عز في أخطاء "أبو عمر المصري" - E3lam.Com

هالة أبو شامة

علق الفنان أحمد عز على ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الأخطاء التي ظهرت في مسلسله الجديد “أبو عمر المصري” الذي يقوم بدور البطولة فيه، ويعُرض خلال أيام شهر رمضان الكريم، قائلا: إنه يجب ألا نقسو على مخرج المسلسل أحمد خالد موسى، لأنه مخرج شاب ومازال في البدايات، ولكنها بدايات مبشرة.

وأشار “عز” في تصريحات خاصة لبوابة الأهرام، في حوار أجراه مع الصحفي محمد علوش إلى أن “أبو عمر المصري” من الأعمال الصعبة جدًا في تنفيذها خلال فترة قصيرة، لافتًا إلى أن مشاهده الخاصه في المسلسل وصلت لـ 900 مشهد، على الرغم من أن هذا العدد من المشاهد لا يحدث في أي عمل آخر، حيث أن عدد مشاهد البطل في الغالب لا تتعدى 450 مشهد.

نرشح لك : قصة اكتشاف الفنان أحمد عز على سلم مكتب “جمال العدل”

وفي سياق متصل، قال “عز”: إنه من المفترض ألا يحدث أي خطأ في المشاهد، ولكن إذا حدث بعض الأخطاء البسيطة فيجب أن يكون الجمهور متسامح، مًشيرًا إلى أنه من غير المعقول أن يحدث “زوم” على موديل السيارة، لتصيُد الأخطاء خصوصًا وإن كان ذلك الخطأ غير مؤثر على سير الدراما.

وعلى صعيد آخر، أوضح “عز” أنه من المقرر الانتهاء تمامًا من تصوير المسلسل يوم 26 رمضان، مُشيرًا إلى أنه سيحصل بعدها على أسبوعين راحة، ليستأنف بعد ذلك تصوير فيلم “يونس” المُقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك.

يُذكر أن المسلسل بطولة كل من: أحمد عز، أروى جودة، منذر ریاحنة، فتحي عبد الوھاب، صبري فواز، محمد سلام، محمد الشرنوبي، قصة عز الدین شكري؛ سیناریو وحوار مریم نعوم، من إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج طارق الجنایني.

يحكي المسلسل قصة محامٍ مصري، يقوم بأدائه أحمد عز، شكَّل مع بعض أصدقائه جمعية لحل مشكلات المواطنين البسطاء، مما يثير قلق البعض، فيتعرض أعضاء الجمعية لمحاولات الاعتداء والاغتيال ينجو منها المحامي، ويمر بعدة أحداث تدفعه في النهاية للانضمام إلى إحدى الجماعات الإرهابية.