شاهد: هنادي الكندري لـ "كوبر": قليل الأدب

وقعت الفنانة الخليجية هنادي الكندري ضحية مقلب رامز جلال، في حلقة جديدة من برنامج “رامز تحت الصفر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

سخر “جلال” في بداية الحلقة، من هنادي كعادته مع كل ضيف موضحًا أنها لديها 5 أطفال رغم أن عمرها الفني 6 سنوات فقط، وتابع ساخرا: “بتخلف بمعدل عيل إلا ربع في السنة”.

رامز جلال يستقبل هنادي الكنداري بمقدمة كوميدية

#رامز_تحت_الصفر | رامز جلال يستقبل هنادي الكنداري بمقدمة كوميدية#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎رامز تحت الصفر‎ on Saturday, June 2, 2018

 

نرشح لك : شاهد: رامز جلال يعرض على “كوبر” الزواج من غادة عبد الرازق

ظهر الكابتن مجدي عبد الغني الذي استقبل هنادي وبدأ في تقديم حلقة داخل الأستديو لبرنامج وهمي تحت عنوان “مصر في المونديال”، ثم استقبل مجدي ضيف آخر وهو “رامز جلال” لكنه جسد دور هيكتور كوبر مدرب المنتخب، وبسؤاله عن أجره في تدريب المنتخب ورفضه للحديث في هذا الأمر، قالت له هنادي: “هو واحد قليل الأدب”.

رامز تحت الصفر – هنادي الكنداري تشتم مستر كوبر .. انت قليل الأدب

#رامز_تحت_الصفر | هنادي الكنداري تشتم مستر كوبر .. انت قليل الأدب#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Saturday, June 2, 2018

بالانتقال للفقرة التالية ظهر النمر والدب لضيفة الحلقة بالإضافة لوجود “كوبر” الذي ظل يهرول مع هنادي، حتى كشف لها رامز عن هويته، وبمجرد كشف هويته ظلت تبكي، وبعد أن هدأت وجهت حديثها لرامز قائلة: “أنا اتابعك وبشوفك عمري ما توقعت إني أكون معك” واختتمت قائلة: “تشرفت لكن رجلي شلت ما اقدر أقوم”.

الجدير بالذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري يشارك في مقلب رامز جلال، حيث يجري الحوار مع الشخصية “الضيف” ثم يدخل رامز جلال متنكرًا في هيئة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري أو شقيقته الوهمية “إيزابيلا كوبر”، ويقوم رامز في هيئة “كوبر” أو شقيقته بمرافقة الضيف في جولة وسط الغابة المليئة بالثلوج إلى أن يصلا إلى المكان المخصص لعمل المقلب ويظهر خلاله دب ونمر يقومان بالاعتداء على أفراد فريق عمل البرنامج حتى يكشف رامز عن نفسه أمام الضيف.