دور سوزان مبارك وهايدي راسخ خلال مرض شريهان

قالت الفنانة شريهان إن سوزان مبارك قرينة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وهايدي راسخ زوجة نجلها الأكبر علاء، كانتا حريصتين على الاطمئنان عليها خلال أزمتها الصحية التي مرت بها عام 2002، باعتبارها ابنة مصر، مشيرة إلى أن “هايدي” كانت دائمة التواصل والدعاء لها خلال محنة مرضها.

نرشح لك : ماذا فعلت شيريهان فور وفاة أحمد زكي؟

أضافت “شريهان” خلال لقائها في برنامج “الناس العزاز” مع السيناريست مدحت العدل، على إذاعة drn مساء اليوم، الخميس، أنها كانت منعزلة عن العالم منذ 2002 وحتى 2011، مشيرة إلى أنها كانت تفكر في الطريقة التي ترد بها الجميل لجميع من وقفوا معها، ومنهم أمراء وملوك ومحبين وفنانين كثيرين.

أشارت إلى أن الراحل محمود عبد العزيز كان يجلس في المستشفى بالطابق الأرضي، ولم يصعد ليراها، بسبب صعوبة حالتها وعدم رغبتها في أن يراها أحد خلال تلك الفترة، مؤكدة على أنها عندما تتحدث عن اتصالات سوزان مبارك وهايدي راسخ فهي تفصل بين موقفهم الشخصي معها وبين الخروج للتظاهر مع المواطنين في ثورة 25 يناير.

تابعت أن من كانوا في الحكم رفضوا الاستماع للمطالب ولم يصدقوا ما حدث، مؤكدة على أن الصورة وقتها كانت سيئة جداً، وكان يتم إعطاء الشعب مسكنات منتهية الصلاحية بكلمات ومقولات صغيرة بأشخاص كانت مرفوضة من المواطنين.