رامز جلال يرد علي اتهام فبركة حلقات البرنامج - E3lam.Com

أجرى الفنان رامز جلال حوارًا مع جريدة الوفد، تحدث فيه عن كواليس برنامج “رامز تحت الصفر”، كما علق على الانتقادات الموجهة إلى البرنامج بفبركة المقالب بالاتفاق مع الضيوف.

نرشح لك – أخطاء استخدام المكياج في دراما رمضان

في البداية تحدث رامز عن فكرة البرنامج، وقال :

– بعد صعود مصر لكأس العالم وتحقق حلم الملايين وجدت أن من المستحيل أن يمانع النجوم سواء الفن أو الرياضة عن الحديث عن هذا الحدث.

– جلست مع فريق عمل البرنامج ووجدنا أن الكابتن مجدى عبدالغنى سيبعد فكرة المقلب عن أذهان الضيوف تمامًا.

– أخذنا شخصية كوبر وسافرنا للخارج لتصميم ماسك من المستحيل أن يكتشفه الضيوف، لأننا درسنا وجه المدير الفنى للمنتخب المصرى جيداً وصممنا الماسك وكأن الشخص الذى يرتديه سيكون هيكتور كوبر.

– استمر التجهيز لمدة لا تقل عن 6 أشهر وقمنا بتصوير البرنامج خلال شهر أبريل الماضى، والحمد لله هذا العام لم تحدث أى خلافات مع أصدقائى الضيوف ورحبوا بالأمر من أجل إسعاد الناس.

– النمر الذى يظهر فى البرنامج من السلالات النادرة، فهو يعيش فى الجليد ووزنه كبير جدا، وهى سلالة مهددة بالانقراض، أما الدب فهو من أشهر الحيوانات فى روسيا.

– الأشخاص الذين يتعاملون مع النمر والدب مدربون ويعرفون كيفية التعامل معهما دون إيذاء أى من الأشخاص المتواجدين، ويعرفون جيداً كيف يسيطرون عليهما، وكافة الأمور كانت مؤمنة.

– أشكر إدارة قناة mbc لأنها وفرت لنا كافة السبل المتاحة من أجل تحقيق هذا النجاح فلم يبخلوا علينا بأى شىء، وكذلك أوجه الشكر لفريق عملى الذى بذل مجهوداً كبيراً من أجل خروج البرنامج فى هذه الصورة الكبيرة.

–  لم تكن هناك أى متاعب أو خلافات، وبعد علم الضيوف بالمقلب فى النهاية رحبوا بإذاعة الحلقة لأنهم يعلمون أننا نهدف جميعاً لإسعاد الجمهور.

كما تطرق رامز جلال إلى الاتهامات الموجهة للبرنامج بفبركة المقالب بالاتفاق مع الضيوف، وأوضح قائلًا:

– الشائعات والأقاويل أمر طبيعى، وهذا ما تعودت عليه طيلة السنوات الماضية.

– سعيد أن هناك فئة كبيرة للغاية من الجمهور تنتظر برنامج رامز جلال من عام لآخر، وسعيد أيضاً باهتمام من يوجهون لى الانتقاد، فأنا فى النهاية أحترم الجميع.

–  الوصول للفنانين من قبل الإعلام وكذلك لاعبى الكرة ليس بالأمر الصعب، وأعتقد أنهم أفضل فى الحديث عن ذلك.

– إذا تحدثنا أن نجوم الفن يجيدون التمثيل فهل لاعبو كرة القدم يجيدون التمثيل أيضاً؟

–  أفضل ترك الحديث فى هذا الموضوع للضيوف الذين ظهروا معى هذا العام.

– يقال كثيرا أن هذا أخر موسم من برامجي، ولكنى أترك الأمور لمن يقول، المهم ما يحدث وما نقدمه ولكنى لم أصرح بهذا الأمر نهائياً.